نتائج انتخابات دائرة شبرا الساحل القاهرة

نتائج الانتخابات | نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2012 الدائرة الأولى بالقاهرة والتي تضم "شبرا وروض الفرج والساحل والزاوية الحمراء والشرابية

نتيجة انتخابات دائرة شبرا الساحل القاهرة

موقع انتخابات مصر

شهدت الدائرة الأولى بالقاهرة والتي تضم “شبرا وروض الفرج والساحل والزاوية الحمراء والشرابية” اقبالا ضعيفا في معظم اللجان ومتوسطا في أخرى وكانت الدائرة الأولى قد ألغيت نتيجتها في المرحلة الأولي من الانتخابات.
وتجري الانتخابات في جو هادئ وتعاون تام بين المسلمين والأقباط وشهدت إجراءات أمنية مشددة وانتشرت قوات الجيش والشرطة بكثافة أمام اللجان.. في حين اختفت اللجان الشعبية ومظاهر الدعاية الانتخابية من أمام اللجان باستثناء بعض الدعاية الفردية التي يقوم بها أنصار المرشحين بعيدا عن المقار الانتخابية.
وفي مدرسة الظاهر الاعدادية بنات بالشرابية كان الاقبال ضعيفا واختفت الطوابير تماما من المدرسة التي شهدت زحاما في المرحلة الأولي.
قال احمد صلاح “مندوب عن حزب الحرية والعدالة”: التزمنا بوقف الدعاية أمام اللجان ولن نسعي لحشد الناخبين التزاما بالصمت الانتخابي مبررا ضعف الاقبال بملل الأهالي من تكرار الذهاب للجان بعدما تم الغاء النتيجة في المرحلة الأولي بعد ونزولهم ثلاث مرات للإدلاء بأصواتهم.
التقينا الحاج علي حسن “85 عاما” وقد توجه للادلاء بصوته مستندا علي أحد أقاربه قائلاً: التصويت حق لكافة المواطنين ولن أفرط في حقي لرسم مستقبل مصر.
وشهدت مدرسة الحرية الثانوية بنات بالزاوية الحمراء اقبالا متوسطا.
قال المستشار صلاح محجوب عزوز “رئيس اللجنة” ان الاقبال متوسط ومن المتوقع زيادة الاقبال بعد خروج الموظفين موضحا ان اللجان بدأت عملها في الثانية صباحا.
سعيد فرج الله “أعمال حرة” قال: بالرغم من الهدوء في اللجان إلا انني سعيد لسهولة الادلاء بصوتي ففي المرة الأولي كانت الطوابير طويلة وننتظر ساعات حتي تدلي بصوتك.
ولم يختلف الحال بمدرسة محمد فريد الاعدادية ومدرسة اليرموك الابتدائية وزهرة المدائن بالزاوية الحمراء والتي شهدت جميعها اقبالا متوسطا.
وشهدت مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بالساحل اقبالا ضعيفا بينما كان الاقبال متوسطا في مدرسة جلال فهمي الفنية بالساحل.
قال المستشار ياسر السيد “رئيس اللجنة” انه تم توسيع سرادق الفرز ثلاثة أضعاف لتلافي مشكلة التكدس التي أدت إلي تلف بعض الصناديق في المرحلة الأولي وإلغاء نتيجة الانتخابات.
وأضاف ان المدرسة تضم 8 لجان ويضم كل صندوق 997 صوتا.
* جمال محمد أحمد “موظف”.. حرصت علي الخروج والإدلاء بصوتي بالرغم من الغاء الانتخابات في المرحلة الأولي وهو ما أصاب المواطنين بخيبة أمل ودفعهم إلي العزوف عن الخروج اليوم والتصويت في الانتخابات.
وشهدت مدرسة الأقباط الابتدائية ومدرسة ناصر الثانوية الصناعية بنات بشبرا اقبالا ضعيفا واختفت المظاهر الانتخابية من أمام بعض اللجان.

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح نتائج انتخابات دائرة شبرا الساحل القاهرة
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Tuesday, January 10th, 2012 في 23:08

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

نتائج الانتخابات البرلمانية مصر، اخبار نتيجة انتخابات مجلس النواب المصري الاولية والنهائية على عضوية مجلس الشعب