نتائج انتخابات الدائرة الثالثة الاسكندرية

نتائج الانتخابات | نتيجة انتخابات الدائرة الثالثة محافظة الاسكندرية

نتيجة انتخابات الدائرة الثالثة الاسكندرية

موقع انتخابات مصر

أشرف حجاج:
استأنفت أمس دائرة الإسكندرية الثالثة بمحرم بك انتخاباتها الملغاة علي المقاعد الفردية لـ129 مرشحاً وسط هدوء من الناخبين وصخب دعائي وتواجد لسماسرة الانتخابات لحشد البسطاء مقابل مبالغ مالية.
فمن بين الدائرة التي تضم مناطق محرم بك وباب شرقي وكرموز والعطارين والمنشية والجمرك تأخر افتتاح مقرين انتخابيين بسبب عدم تواجد أمناء للجان وهما مدرستا الكشافة البحري بالجمرك والسلام الإعدادية بكرموز ولم يتم فتحهما لاستقبال الناخبين إلا عند الساعة العاشرة.
وفي لقاء مع المستشار شريف عبدالنبي رئيس اللجنتين 105 و106 بمدرسة المأمون بشارع الرصافة بمحرم بك الذي أكد أن الجو العام هادئ وأن نسبة الحضور لا تتعدي 10% وأن الترتيبات هذه المرة قضت علي كافة مشكلات المرات الماضية من حيث توافر الاستمارات والحبر الفوسفوري والأقلام والشمع الأحمر والتأمين الكامل من القوات المسلحة.
أما في مدرسة عامود السواري الابتدائية بكرموز وفي اللجنتين 378 و377 فالتقينا بالمستشار عبدالعزيز سامي الذي أشار لضعف الإقبال بصفة عامة حتي بين مندوبي اللجان أنفسهم وأن الهدوء هذه المرة يفوق المرات الماضية في عدم الإقبال مؤكداً علي عدم تواجد أي مشكلات داخل اللجنة وتوافر التواجد الأمني وأبرز ما فيه هذه المرة زيادة التواجد الشرطي بجوار الانتشار الواضح لرجال القوات المسلحة لتأمين اللجان في تلك المناطق الشعبية.
و هناك حالة من الصمت الانتخابي من الأفراد والأحزاب خاصة حزبي الحرية والعدالة والنور أمام اللجان الموجودة بكرموز وللمرشح محمد السنجي أمام مدرسة النصر الإعدادية بالمنشية.
الظاهرة كانت في تواجد سماسرة الانتخابات الذين دفعت لهم بعض الأحزاب الجديدة علي الساحة والتي حققت نتائج عالية في الانتخابات لحشد البسطاء من الناس بالمناطق الشعبية في كرموز وأبيس والجمرك.

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح نتائج انتخابات الدائرة الثالثة الاسكندرية
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Tuesday, January 10th, 2012 في 22:46

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

نتائج الانتخابات البرلمانية مصر، اخبار نتيجة انتخابات مجلس النواب المصري الاولية والنهائية على عضوية مجلس الشعب