المنيا اليوم انتخابات المرحلة الثالثة 2012

اخبار مرشحي مجلس النواب | الانتخابات 2012 بالرقم القومي|اخبار الانتخابات اليوم في المنيا المرحلة الثالثة

انتخابات المرحلة الثالثة 2012

كتب : باهي الروبي
شهدت محافظة المنيا بدوائرها الانتخابية المختلفة نشاطا ملحوظا من المرشحين في تكثيف الدعاية الانتخابية بلافتات مختلفة في شوارع المدن ومداخل القري.. وفي الوقت الذي زادت فيه بشكل ملحوظ زيارات مرشحي انتخابات مجلس الشعب 2012 بالمنيا وخاصة المستقلين الي كبار العائلات ورموز القري.. نظمت الاحزاب الدينية مسيرات ومؤتمرات حاشدة تقدمها المرشحون بكل حزب سواء للمقاعد الفردية او بالقوائم.
في مدينة المنيا تقدم الدكتور سعد الكتاتني – أمين حزب الحرية والعدالة والمرشح علي قائمة الحزب بالدائرة الشمالية بالمنيا مسيرة بدأت من امام مسجد صلاح الدين وطافت بعض شوارع المدينة.. كما تم عقد مؤتمر كبير بالعدوة قال خلاله الكتاتني – أن التحالف الديمقراطي من أجل مصر الذي يضم أحزابًا ذات توجهات متنوعة أتي انطلاقًا من إيمان حزب الحرية والعدالة بضرورة العمل الجماعي. مشددًا علي صعوبة قيادة فصيل بمفرده لسفينة الوطن خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح أن حزب الحرية والعدالة يأخذ علي عاتقه محاربة الفساد. مشيرًا إلي أن تغلغل رموز نظام المخلوع في كل مؤسسات الدولة حتي اليوم. قائلاً: ¢إن نظام مبارك لم يسقط بعد. وإنما الذي سقط هو رأس النظام فقط .
وأشار د. الكتاتني إلي امتلاك الحزب للجان تقوم علي التخطيط لمستقبل مصر. وتهدف لإحداث تنمية شاملة بالوطن. مشيرًا إلي سعي الحزب للاستفادة من التجارب الناجحة للآخرين.
أضاف ان الحزب يمد يد العون لكل مصري لديه فكرة تساعد في بناء الوطن والارتقاء به. وذلك بصرف النظر عن توجهاته أو انتماءاته السياسية والفكرية.
ومرشحي الانتخابات البرلمانية لـ مجلس الشعب المرحلة الثالثة في أبوقرقاص نظم أعضاء ومرشحو حزب النور السلفي مسيرة طافت الشوارع رفع فيها الاعضاء شعارات تؤكد علي طمأنة الاقباط ودعوة الناخبين جميعا لاختيار مرشحي حزبهم.. كما ألقي الشيخ حسن أبو الأشبال كلمة أكد فيها علي ضرورة التكاتف في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد. وأكد علي ضرورة اعطاء الصوت لمن يستحق ولمن يقدر هذه الأمانة. وفي رسالة مباشرة لاقباط ابو قرقاص اكد الشيخ أن النصاري كانوا ينعمون في سلام وأمان في ظل دولة الإسلام وأن الشريعة الإسلامية هي التي تكفل جميع الحقوق لنصاري مصر كما ذكر أن الحكومات الفاسدة التي تعاقبت علي حكم مصر هي التي شوهت العلاقة بين أطياف الشعب وأكبر دليل علي ذلك حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية.
كانت المسيرة قد خرجت من مسجد الفتح بشارع الجمهورية الي مسجد النور بشرق الترعة مروراً بشارع المحكمة ثم الي شارع الادارة التعليمية.
وفي عدد من قري بني مزار قام أعضاء القائمة الشمالية لحزب الوسط بجولة انتخابية تقدمها المهندس ماضي ابو العلا – رئيس الحزب وتضمنت الجولة زيارة لجامعة الأزهر والتي جاري العمل بها بقرية البهنسا.
شملت الجولة عقد لقاءات مباشرة مع الناخبين للتعريف بالحزب وبرنامجه والتعريف ايضا بمرشحيه.
وأكد أبوالعلا ماضي للناخبين علي أن الحزب سيعمل علي تحقيق مطالب الأهالي وسيحارب من أجل توفير وتحقيق مطالب ثورة الخامس والعشرين من يناير.
كما قام الحزب بعدد من المسيرات وعقد المؤتمرات الشعبية بالقري والمدن.

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح المنيا اليوم انتخابات المرحلة الثالثة 2012
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Monday, December 26th, 2011 في 02:48

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , ,



لا يوجد ردود to “انتخابات المرحلة الثالثة 2012”

  1. Hossam Fox
    02/01/2012 at 23:30

    انا عن نفسى معرش هذا الناخب

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع اخبار و اسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب (الشعب) البرلمان المصري اخر الاخبار عن الانتخابات البرلمانية القادمة