نتيجة انتخابات2011 الفيوم

اخبار مرشحي مجلس النواب | نتائج انتخابات 2011 محافظة الفيوم

نتائج انتخابات 2011 بالفيوم اليوم

انتخابات مصر 2011

 

محمد الفل
واصل الناخبون بالفيوم إقبالهم علي الصناديق أمس وسط أجواء تبشر بأن النسبة النهائية قد تتخطي 75% علي مدي اليومين.
وظهر واضحا أن الإقبال أمس كان أهدأ من أمس الأول.. وأصبح المناخ الانتخابي أكثر جذبا للسيدات والعجائز.
ويقول الدكتور عويس العبد وكيل وزارة بالمعاش إن ما حدث استفتاء حقيقيا علي أن الشعب المصري يريد الاستقرار ووضع قدمه علي طريق التنمية والإنتاج . ويضيف إن ما حدث يمكن أن يوصف بالمعجزة التي تكتب في سجل تاريخ الشعب المصري الناصع علي مدى التاريخ.
ويقول حسن زكي مدرس إن حرص الجميع رجالا وسيدات وشبابا علي أداء الواجب الانتخابي دليل لا يقبل الشك في مدي الوعي والحس الوطني للشعب المصري علي اختلاف مستويات تعليم أبنائه وتوجهاتهم السياسية في الوصول بر الأمان.
ويتفق الدكتور أحمد جابر شديد عميد كلية العلوم الذي احتفظ بمنصبه بالانتخاب والمهندس الحسيني العشيري عضو مجلس نقابة المهندسين المنتخب أن خروج الملايين بهذه الطريقة وحرصهم علي أداء الحق والواجب الدستوري هي بداية الطريق لنهضة حقيقة في مصر.
كانت الانتخابات البرلمانية قد شهدت هدوءا في اليوم الثاني بالفيوم . اختفي الزحام الكبير الذي شهدته اللجان وبقي أنصار القوائم والمرشحين للمقاعد الفردية وأفراد اللجان الشعبية والمتطوعون أمام اللجان لإرشاد الناخبين.

أثناء التجول داخل لجان الاقتراع لاحظت صورا مشرفة لشباب تطوعوا لمتابعة العملية الانتخابية من دون مقابل . كما استمعت إلي شكاوي أعضاء وأمناء اللجان الخاصة بمكافأة الانتخابات وموقفهم من عدم التصويت.

يتساءل حسن حافظ وزميله أيمن محمد عبد الفتاح المنتدبون للجنة 134 بالمركز الانتخابي بمدرسة الصداقة المصرية الفرنسية عن مكافأة الانتخابات خصوصا بعد مد فترة التصويت ليومين . أثارا مشكلة عدم قيام أي جهة بتوفير احتياجاتهم طوال يومي الانتخاب مما عرض بعض زملائهم باللجنة من مرضي السكر للإصابة بالغيبوبة.
هذا الأمر أدي إلي إصابة بعض لجان مركز اطسا بالتوقف صبيحة اليوم الثاني بسبب احتجاج المدرسين المكلفين بالمشاركة في العملية الانتخابية بعد ان علموا 75 جنيها في اليوم الواحد . خصوصا بعد أن علموا أن مكافأة اليوم الواحد في الانتخابات السابقة كانت ضعف المبلغ الذي سيتقاضونه خلال يومين .اعتصم المدرسون أمام اللجان ومن بينها مدرسة اطسا الإعدادية , وانتقل حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إلي اطسا وتمكن من إقناع المدرسين المعتصمين بالعمل وبدء التصويت بعد أن وعدهم بكتابة مذكرة بزيادة البدل المخصص لهم إلي 300 جنيه.
كما أثار بعض رؤساء اللجان وجود استمارة واحدة فقط لفتح وغلق اللجان رغم أنها تتم علي يومين . وجاءت تعليمات اللجنة بكتابة محضر يدوي للتشميع في الليلة الولي وكذلك للفتح صباح اليوم الثاني وتضمينهما بالاستمارة الموزعة علي اللجان القضائية.
وقد تراوحت نسبة التصويت في اليوم الأول بالفيوم بين 40% و45% ومن المتوقع أن تتجاوز بالنسبة ال60 إلي 65% بعد إغلاق باب التصويت في اليوم الثاني لتكون أول انتخابات حقيقية في مصر تصل إلي هذه النسبة . ولم تتلق غرف العمليات بالحماية المدنية بالفيوم أية بلاغات طوال اليوم الأول للعملية الانتخابية.
وقد قامت لجان دولية من عدد من منظمات حقوق الإنسان بمتابعة سير العملية الانتخابية في اليوم الثاني بالفيوم. ومنها لجان شارع المدارس التي تضم مراكز انتخاب ومقار بعدد من المدارس منها التوفيق الإعدادية – التوفيق الثانوية – الباسل الإعدادية – ملحقة المعلمات – الثانوية الفنية الجديدة للبنات – الثانوية الزخرفية – وقد أبدي أعضاء اللجنة ارتياحهم لعدم حدوث تجاوزات تؤثر علي العملية الانتخابية.

سيتم اعلان نتيجة انتخابات الفيوم وحصة كل قائمة حزبية في نتائج الفرز فور الاعلان عنها اليوم بعد ساعات قليلة الليلة

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح نتيجة انتخابات2011 الفيوم
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 29th, 2011 في 23:49

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , ,



7 رد واحد to “نتائج انتخابات 2011 بالفيوم اليوم”

  1. مناشي حركات
    06/12/2011 at 22:22

    يارب يفوز عمر عبد السلام رمز سماعة الطبيب من حزب النور وانا اسمي محمد محمود رجب وسوف اطلعكم علي النتيجة بعد ساعات وانتظروا ايها الناس اعلان النتيجة من علي موقع نتيجة انتخابات مجلس الشعب بمحافظة الفيوم

  2. تامر
    04/12/2011 at 12:50

    اتمنى من الجميع ان يعطوا صوتهم لمن يستحقه دون اية مجاملات فصوتكم امانة سوف تسؤلون عليه الاسلام هو الحل وربنا ينصر مصر والله الموفق

  3. تامر
    04/12/2011 at 12:42

    انا من سويرس واتمنى نجاح حزب النور لانه هو الافضل والف مليون مبروك للدكتور حمادة محمد سليمان

  4. تامر
    04/12/2011 at 12:40

    الف مبروك لحزب النور والدكتور حمادة محمد سليمان

  5. سيد حسني عبد المجيد قحافه
    01/12/2011 at 23:18

    الف مليون مبرووووووك للاستاز احمد ابراهيم بلفوز اخوك في الاسلام سيد حسني عبد المجيد قحافه الفيوم

  6. محمود عاشور
    01/12/2011 at 19:49

    ربنا يستر وتكمل باقى المراحل على خير

  7. عبد الرؤوف الفرخ
    30/11/2011 at 20:23

    الحمد لله اللهم جمع كل الاسلاميين بمجلس الشعب علىكلمه واحدهو هى تطبيق شرع الله وحسبنا الله ونعم الو كيل فى من يتخاذل

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع اخبار و اسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب (الشعب) البرلمان المصري اخر الاخبار عن الانتخابات البرلمانية القادمة