نتيجة انتخابات2011 البحر الاحمر اليوم

اخبار مرشحي مجلس النواب | نتائج انتخابات2011 البحر الاحمر

نتائج الانتخابات2011 بالبحر الاحمر

موقع انتخابات مصر 2011

 

مشيرة الطاهر
شهد اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشعب بالبحر الحمر إقبالا متوسطا فلم تتعد نسبة التصويت 10% في الساعات الأولي بالمقارنة بمعدل التصويت أول أمس الذي بلغ 45% وزاد الإقبال بعد الثانية ظهرا فور خروج الموظفين حيث تؤكد المؤشرات المبدئية إن إجمالي نسبة التصويت في نهاية العملية الانتخابية قد تتخطي 70%.
وكان 280 قاضياً قد استأنفوا اشرافهم في 218 لجنة انتخابية في جميع المدن في السابعة صباحا بفض الشمع الأحمر من علي صناديق الاقتراع المتحفظ عليها من ليلة أول أمس والتوقيع علي محضر إستلام لها يؤكد سلامتها من أي عبث أو تلاعب يكون قد لحق بها ليبدأ استقبال الناخبين في الثامنة مع استمرار الإجراءات الأمنية المكثفة من الجيش والشرطة علي أن يتم الانتهاء من عملية الاقتراع في السابعة مساء ويتم إغلاق الصناديق بالشمع الأحمرونقلها في حراسة مشددة إلي الصالة المغطاة بالغردقة التي ستجري بها عملية الفرز لأول مرة بدلا من أقسام الشرطة لضمان الحيدة كما تم تجهيز طائرة حربية ستقوم بنقل صناديق مدن مرسي علم وحلايب والشلاتين إلي الغردقة.
ولم تتلق حتي الآن غرفة عمليات المحافظة الرئيسية واللجنة العليا للانتخابات أي شكاوي أو بلاغات من الناخبين.
ومن جانبه قام اللواء أركان حرب صدقي صبحي فريد قائد الجيش الثالث بتفقد لجان الزعفرانة ورأس غارب والغردقة للوقوف علي مدي تكثيف وتشديد الإجراءات الأمنية والحراسات المكلفة بمرافقة صناديق الاقتراع لصالة الفرز وأشاد بالتعاون غير المسبوق بين الجيش والشرطة والناخبين والتي أدت لإتمام العملية الانتخابية في هدوء وسلام وبشكل متحضر.
هذه هي مصر
وسادت حالة من الهدوء الشديد بجميع لجان المدن وحرص معظم الناخبين فور انتهائهم من الإدلاء بأصواتهم علي توجيه الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة والقضاة والمنسقين واللجان الشعبية علي توفير أكبر قدر من الأمن والأمان والتنظيم مما أخرج العملية الانتخابية بصورة مشرفة أبهرت العالم أجمع.
فتقول أسماء أحمد علي من سفاجا لأول مرة أذهب للانتخاب بعد أن شاهدت أول أمس مدي الأمن الذي وفرته القوات المسلحة مما شجعني للخروج اليوم خاصة أن صوتي له قيمة ولن يزور ولم يتم تسويد للاستمارات كما كان يحدث ويجعلنا كسالي ولا نتحمس للانتخاب لأنها لن تفرق ولكن الآن الوضع اختلف تماما بالرغم من أنه مازالت هناك رشاوي انتخابية لكنه أمر يصعب السيطرة عليه.
ويؤكد جمال محمود من القصير إنها كتجربة تتم لأول مرة تعد ناجحة ختي إذا شهدت أي أخطاء أو تجاوزات فلن نتحول للمدينة الفاضلة بين يوم وليلة فالحرية والتنظيم والتنسيق الكامل يحتاج وقتا كافيا وما حدث اليومين السابقين خطوة أولي ليس مطلوب من الجهات المسئولة أن تخرجها بنجاح 100% في ظل الأوضاع الراهنة ومابذل من جهد وسام علي صدور الجميع من ناخبين ومسئولين ونقول لمن يريدون تدميرنا وعدم تحقيق الاستقرار ¢ هذه هي مصر ¢ فارفعوا أيديكم عنها.
الإعادة .. مؤكدة .. للمستقلين
وفي ظل تنافس 71 مرشحا مستقلا علي مقعدين في دائرة واحدة تضم 6 مدن وتمتد علي مسافة 1080 كيلو متراً أصبحت الإعادة مؤكدة لتشتت وتفتيت الأصوات فتشير المؤشرات الأولي إلي عشرة مرشحين تقريبا يقفون علي مسافة واحدة مما جعل من الصعب التكهن بمن سيدخل المربع الذهبي.
أما الأحزاب فتأتي بشكل واضح الحرية والعدالة في المقدمة ويليها الحرية والوفد بمعدلات متقاربة ثم المواطن المصري.

ترقبوا معنا اليوم اخر اخبار نتيجة فرز الاصوات في محافظة البحر الاحمر و نتائج كل قائمة حزبية بالنسبة المئوية

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح نتيجة انتخابات2011 البحر الاحمر اليوم
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 30th, 2011 في 00:03

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , , ,



2 رد واحد to “نتائج الانتخابات2011 بالبحر الاحمر”

  1. احمد محروس
    30/11/2011 at 15:22

    اللهم ولى من يصلح والله الموافق انه نعم الهادى من احمد محروس الانصارى

  2. موطن سفاجا
    30/11/2011 at 13:19

    النتيجة ظهرت بالمحافظة واسفرت عن اعادة بين كلا من سمير حارص وقوطه وتقاوى وقطامش وحزب الحرية والعداله وحزب الكتلة المصرية

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع اخبار و اسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب (الشعب) البرلمان المصري اخر الاخبار عن الانتخابات البرلمانية القادمة