اخبار نتائج الانتخابات اليوم: مجلس الشعب 2011 بورسعيد

اخبار مرشحي مجلس النواب | نتائج انتخابات بورسعيد 2011

نتائج الانتخابات 2011 اليوم بورسعيد

موقع انتخابات مصر 2011

كتب : رفيق ياسين وهشام العيسوي
شهدت بورسعيد أمس إقبالاً ضعيفاً من الناخبين علي صناديق الإقتراع في مختلف لجان المحافظة بينما مازالت المرأة تضرب القدوة في المبادرة بالتمسك بحقها في التصويت حيث بادرت منذ الصباح الباكر ووقفت أمام اللجان في تزاحم لم تقل صورته عن الامس كثيراً بينما غاب الرجال معظم فترات النهار وإن بدأوا في التوافد علي اللجان من بعد الظهر ويرجع السبب في ذلك لانشغالهم بأعمالهم الوظيفية منذ الصباح.
ومن ناحية أخري وصل للجنة العليا للانتخابات 343 صندوقاً إنتخابياً إضافياً بعد امتلاء صناديق الانتخابات أول أمس واحتياج بعض اللجان لثمانية صناديق إضافية نظراً للإقبال الكبير من الناخبين في اللجان التي امتد العمل التصويت بها لبعد التاسعة مساءً مثل لجنة أشتوم الجميل والتي قرر قاضيها دخول الناخبين وغلق الباب لحين انتهائهم من الأدلاء بأصواتهم خاصة.
من ناحية أخري قررت اللجنة العليا للانتخابات ببورسعيد تغيير قاضي بأحدي اللجان لقيامه بالإدلاء بأحاديث صحفية لإحدي الفضائيات أبدي فيها تعاطفه مع حزب ينتمي لأحد التيارات الدينية مما أدي لتقدم بعض المرشحين ببلاغات ضده للجنة العليا التي استبدلته بقاض آخر وقام أحد قاضيي لجنة بلال ابن رباح بالتقدم ببلاغ ضد أحد المرشحين قام بسبه وأهانته داخل اللجنة والتدخل في اختصاصات الهيئة القضائية.
رغم أجواء الترقب والحذر التي سادت بورسعيد . أمس.. وهي تستقبل يومها الثاني لانتخابات المرحلة الأولي لبرلمان الثورة .. انتظاراً لصدور حكم محكمة القضاء الإداري المستعجل . في الدعوي التي أقامها أعضاء قائمة حزب السلام الديمقراطي . أمس الأول ببطلان تلك الانتخابات وإعادتها بالكامل . بسبب خلو بطاقات التصويت بالمحافظة من قائمة مرشحيهم.. إلا أن جميع اللجان الانتخابية ببورسعيد ¢462¢ لجنة واصلت عملها أمس ومنذ الصباح الباكر . تحت إشراف قضاتها البالغ عددهم 232 قاضياً . في استقبال الناخبين الذين تزايدت إعدادهم بمرور الوقت.. قام قضاة اللجان وبمحاضر رسمية بفض الأختام والشمع الأحمر من فوق أبواب ومنافذ لجانهم . وكذا من فوق أحراز صناديق الاقتراع بداخلها.. بعدما كانوا قد وضعوها مساء أمس الأول وبمحاضر رسمية أيضا لتأمينها عقب إنتهاء اعمالهم في التاسعة مساء. وتسليم اللجان بمحتواها لرجال الجيش والشرطة معاً لحمايتها حتي استئناف عملهم في اليوم التالي أمس.
واجه اليوم الثاني. في بورسعيد . أمس.. عدة مشكلات إدارية في العديد من اللجان الانتخابية بالمحافظة.
وقد أشار المستشار إسلام بدر رئيس لجنة مدرسة الكاب. بقرية الكاب جنوب بورسعيد والمطلة علي حدود بورسعيد مع محافظة الإسماعيلية : إلي أنه طلب دعمه بصندوقين جديدين أحدهما لبطاقات الفردي باللجنة 442. والآخر لبطاقات القوائم الحزبية باللجنة 443 بدلاً من السابقين اللذين امتلأ عن آخرهما ببطاقات تصويت الناخبين . مشيراً إلي أنه لأول مرة يشهد هذا الإقبال الجماهيري علي الانتخابات. التي تعد مؤشراً جديداً لمناخ الحرية في مصر.
لا مياه ولا كهرباء.. بلجان بحر البقر
وقد شهدت لجان قري بحر البقر. ولليوم التالي علي التوالي بلجان مدارس ¢ الشهيد محمود نبيل والسيدة نفيسة والعوامرة الإبتدائية ¢.. إلخ.. رغم الإقبال الكبير من الناخبين سيدات ورجال شباباً وشيبة.. مشكلة من نوع آخر . واجهت العاملين بتلك اللجان وهي عدم توافر مياة الشرب . وكذا ضعف التيار الكهربي مساء.. فوجه المحافظ اللواء أحمد عبدالله . بتوفيرهما فوراً.. حيث قام اللواء مصطفي صديق رئيس حي الجنوب . بإرسال فناطيس مياه الشرب النقية لتلك اللجان وبكميات كبيرة لراحة العاملين فيها . فيما قام الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التعليم بالمحافظة بمدها بنحو 50 مولداً كهربياً ونحو 200 كشاف كهربي ليتمكن اعضاء تلك اللجان من إداء مهامهم حتي التاسعة مساء.. وذلك تحت الحراسة المشددة لقوات الجيش والشرطة معاً . وتأمين جميع اللجان بالمحافظة . وخاصة أثناء عملية نقل صناديق الاقتراع ليلا من جميع اللجان الفرعية علي مستوي مدينة بورسعيد وقراها الممتدة غرباً وجنوباً . وحتي اللجنة الرئيسية . تمهيداً لفرز الأصوات وإعلان نتائج انتخابات بورسعيد 2011 خلال الساعات القادمة اليوم . مالم يكن لمحكمة القضاء الإداري رأي آخر في الدعوي المنظورة أمامها!!

انتظروا معنا على موقع انتخابات مصر نتيجة الانتخابات على مقاعد مجلس الشعب المصري من بورسعيد اليوم

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح اخبار نتائج الانتخابات اليوم: مجلس الشعب 2011 بورسعيد
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 29th, 2011 في 23:28

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع اخبار و اسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب (الشعب) البرلمان المصري اخر الاخبار عن الانتخابات البرلمانية القادمة