اخبار نتيجة الانتخابات اليوم بمحافظة الاقصر

نتائج الانتخابات | نتيجة انتخابات الاقصر 2011 اليوم

نتيجة انتخابات مجلس الشعب بالاقصر

علي العكس تماما مما كان في اليوم الاول من الانتخابات جاء اليوم الثاني هادئا تماما في معظم اللجان واختفت الطوابير من أمام معظم مراكز الاقتراع المنتشرة بربوع المحافظة في الساعات الاولي من الصباح واستمرت حالة الطوارئ القصوي التي فرضها الجيش والشرطة لحفظ الامن والنظام حول اللجان وبداخلها مع ارتفاع نسبة التصويت في فترة ما بعد الظهيرة.
واستمر وكلاء ومندوبو الاحزاب والمرشحون في حث الناخبين علي الادلاء بأصواتهم لصالحهم ولجأ البعض من مؤيدي حزب النور والحرية والعدالة والكتلة المصرية الي إقامة مكاتب علي الارصفة بالقرب من المراكز الانتخابية بلجان مدرسة ابي الحجاج والثانوية بنات وصلاح الدين ووادي الملكات لاستخراج ارقام اللجان وعناوينها وارقام المسلسل الخاص بالناخبين عن طريق اجهزة الكمبيوتر التي تعتمد علي المولدات الكهربائية وتسليمها في بطاقات لهم والاستمرار في تقديم اوراق الدعاية حاملة صورة ورمز المرشح والحزب.
مراقبة اللجان
ولاحظ مراقبون للعملية الانتخابية متابعة مرشحي حزب الحرية لعملية التصويت داخل كافة اللجان من داخل مقر الحزب بشارع عبد المنعم العديسي وسط المدينة دون المرور كثيرا علي مقار اللجان واعتمدوا في ذلك علي مندوبيهم اعتمادا كليا . باستثناء لجان قرية اصفون المطاعنة التي حرص وائل زكريا الامير مرشح قائمة الحزب علي مقعد الفئات علي متابعتها اولا بأول.
وفي إسنا شهدت عدة لجان اقبالا ملحوظا حيث توافد العشرات من ابناء المدينة علي لجان مدرسة محمد نور الابتدائية والاعدادية بنات والثانوية التجارية بعد ان فضلوا الادلاء بأصواتهم في اليوم الثاني . كما شهدت لجان قرية الشغب شرق اسنا ولجان قرية اصفون المطاعنة اقبالا واضحا لم يختلف كثيرا عن اليوم الاول.
وفي البياضية لم يختلف الحال كثيرا عن بقية مراكز المحافظة حيث شهدت لجان مدرستي عمار بن ياسر والابتدائية المشتركة هدوءا ملحوظا مع توقعات بارتفاع معدلات التصويت في الساعات الاخيرة وقبل اغلاق ابواب اللجان.
أرمنت.. أمس أكثر إقبالاً
وفي أرمنت ارتفعت معدلات الاقبال في اليوم الثاني مقارنة باليوم الاول وشهدت لجان مدرسة الثانوية العامة بالكورنيش طابورا لاول مرة كما كان الاقبال كبيرا بلجان الصنايع بنات والثانوية بالمراعزة ولجأ حزب الوفد الي نقل الناخبين الي مقار اللجان واعادتهم الي منازلهم باستخدام السيارات كما خصص مكتبا امام لجنة الثانوية لتقديم بطاقات برقم الناخب ولجنته لمساعدته علي التصويت لصالح الحزب.
وفي ارمنت ايضا استخدم الائمة والخطباء مكبرات الصوت الخاصة بالمساجد لدعوة المواطنين الي التوجه الي صناديق الاقتراع والادلاء بأصواتهم تجنبا للغرامة التي سيتم تحصيلها من كل شخص لا يدلي بصوته وهو ما كان له اثر كبير في تصويت العشرات من الشباب والكبار.
و في التاسعة من مساء امس الاول عملية وقف باب التصويت واغلاق الصناديق وتشميعها بالقماش والشمع الاحمر ودمغها بختم اللجنة الانتخابية ثم تجميعها داخل حجرات الكمبيوتر الحصينة ذات النوافذ والابواب الحديدية وذلك بحضور اعضاء اللجنة الثلاثية المشكلة من القضاة رؤساء اللجان والجيش والشرطة وتحرير محضر بالحبر الاحمر قام جميع قضاة اللجان وضابطا الشرطة والجيش بالتوقيع عليه . في الوقت الذي رفض فيه عدد من الموظفين المنتدبين من الادارات المختلفة حمل الصناديق بحجة انهم ليسوا شيالين مما دفع المستشار رئيس لجنة صلاح الدين الي القسم باليمين والاصرار علي المشاركة بنفسه ومعه زملاؤه من القضاة في نقل الصناديق الي الحجرة ثم اغلاقها وتشميع الباب الحديدي ايضا بالشمع الاحمر.
لا طعن في النزاهة
الدكتور عزت سعد محافظ الاقصر اكد علي نزاهة الانتخابات وشفافيتها وانه لم ترد الي غرفة العمليات المشكلة داخل ديوان المحافظة برئاسة اللواء علاء الهراس السكرتير العام للمحافظة اية شكاوي سواء من الاحزاب او المستقلين او الناخبين . مشيرا الي ان وجود بعض الاخطاء داخل عدد من اللجان كتأخير فتح باب التصويت او استمرار البعض في الدعاية بالقرب من مراكز الاقتراع . او عدم مساعدة الرجال والسيدات العجائز كلها لا تمثل طعنا في نزاهة الانتخابات التي جاءت فوق مستوي التوقعات في اليوم الاول

ملاحظة : جاري الان فرز الاصوات وسيتم اعلان نتيجة الانتخابات الاولية في الاقصر فور توفرها عبر صفحات موقع انتخابات مصر 2011

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح اخبار نتيجة الانتخابات اليوم بمحافظة الاقصر
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 29th, 2011 في 22:47

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , , , ,



5 رد واحد to “نتيجة انتخابات مجلس الشعب بالاقصر”

  1. عبده طه
    03/12/2011 at 12:08

    رجاء خاص الى خط الشرق باسنا ارجوكم اتحدوا وحاولوا التخلص من التبعية الى انتوا فيها من سنين الدنيا كلها بتتغير من حوليكم ودى فرصة ليكم ((لازم يبقى لخط الشرق صوت مسموع والا حتفضلوا طول عمركم ومن بعدكم اولادكم تابعين لخط الغرب))

  2. علاء الفخرانى المنشية
    01/12/2011 at 13:47

    الرجاء لكل واحد فى مركز اسنا اعطي صوتك امانة لمن يستحق لا للعصبية ولا محسوبية ولا فلول اصحوا من الغفله افتكرو ناس ماتت علشانه فى ثورة 25يناير علشان نعيش بكرامة

  3. عرفة
    30/11/2011 at 22:12

    بسم اللة الرحمن الرحيم مفيش حد يستهل ايه عملو الاقصر او لمصر

  4. نصر الدين مصطفى مدنى
    30/11/2011 at 15:24

    ياريت كله كون ادى صوته الى نصر الدين ابن الاقصر

  5. محمود
    30/11/2011 at 12:02

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوكم في الله محمود جلال
    نحن لا نعمل علي دعاية انتخابية بلا احنا نسهل علي اللجان المسلسل و رقم اللجنة لدخول بلجنة بكل سهول نحن نعمل علي راحت الموطن المصرية

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

نتائج الانتخابات البرلمانية مصر، اخبار نتيجة انتخابات مجلس النواب المصري الاولية والنهائية على عضوية مجلس الشعب