نتيجة انتخابات مجلس 2011 محافظة بورسعيد اليوم

اخبار مرشحي مجلس النواب | نتيجة انتخابات 2011 محافظة بورسعيد

نتيجة انتخابات 2011 محافظة بورسعيد

موقع انتخابات مصر

بعد اقل من يوم ستبدا نتائج الانتخابات في بوسعيد بالظهور وذلك بعد انتهاء التصويت في اليوم الاول فلم تمنع الأمطار التي هطلت علي بورسعيد صباح أمس من خروج الناخبين للإدلاء بأصواتهم مبكرا والتواجد أمام اللجان الإنتخابية بصورة عبرت عن معني العرس الديمقراطي الجديد الذي لم تشهده بورسعيد من قبل نظرا للإقبال الكبير أمام اللجان والتي تقدمتها المرأة بصورة غير متوقعة وكان للرجال والنساء تواجدا ملحوظا كما وضحت الإنتماءات السياسية والدينية للناخبين من الذي الرسمي للراهبات والقساوسة ورجال الدين المسلم بعمائمهم وزي السيدات بلباسهن “النقاب” في مشهد لم تألفه بورسعيد من قبل ولم تشهد اللجان لأول مرة أية تواجد لبلطجية الإنتخابات أو بائعي الأصوات نظرا للوجود المكثف لرجال الجيش والشرطة علي مداخل اللجان ومنع تواجد أية شخصيات ليس لها علاقة بالأنتخابات كذلك منع تواجد المرشحين بها خوفا يمن التأثير علي الناخبين.
بينما اشتدت الكثافة خاصة في لجان السيدات مثل بورفؤاد الثانوية بنات التي قام بها قاضي اللجنة بإتلاف ورقة إنتخاب لتعليقها علي باب اللجنة ليعرف الناخب كيفية التصويت لوجود أعداد كبيرة من الناخبين جاءوا للتصويت دون تحديد أسماء مرشحيهم وفوجؤا بأن عدد المرشحين اثنين فقط سيتم إختيارهم من 112 فرديا و14 قائمة في دائرة واحدة بالمحافظة.
وفي لجنة مدرسة اشتوم الابتدائية دخلت إحدي السيدات وتدعي ام عبده التي تجاوزت الثمانين من عمرها للادلاء بصوتها وهي لا تعرف القراءة والكتابة وطلبت من القاضي ان يحدد لها خانة شباب الثورة.
وبينما أختفت لأول مرة موسيقي السمسمية من أمام اللجان وأبدلها بعض المرشحين بدي جي للأغاني الوطنية ثم يتخللها بعض عبارات التأييد للمرشحين في واقعة خارقة للقانون الذي يحظر الدعاية الإنتخابية للمرشحين قبل التصويت بأربعة وعشرين ساعة ومن بين الإنتهاكات أيضاَ تقاعس الجهات المعنية لها إزالة كافة صورة الدعاية الإنتخابية بالشوارع عن نزعها قبل عملية الإقتراع كما هو محدد بالقانون وقام معظم مندوبي المرشحين بتوزيع اوراق الدعاية الانتخابية امام مقار اللجان.
من ناحية أخري تم تأجل التصويت في لجنتي جمال عبدالناصر ومحمد عبده بحي الضواحي نصف ساعة بسبب تأخر مندوبي اللجان.
وقام جورج اسحاق المرشح المستقل ومؤسس حركة كفاية وحزب الكتلة المصرية وعدد من المرشحين بشكوي الي اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار محمد خالد الريس للاعتراض علي تعديل أرقامهم بالجداول الإنتخابية التي تغيرت ليلة الانتخاب.
وقد أوفد المجلس العسكري ظهر أمس إلي بورسعيد. اللواء مختار الملا عضو المجلس. لمتابعة سير العملية الإنتخابية والوقوف بنفسه علي استعدادات القوات وتأمينها للجان. حيث رافقه المحافظ اللواء أحمد عبد الله محمد. ومدير الأمن اللواء سامي الروبي. في جولته التفقدية لعدد من اللجان.
وقد تم رصد بعض السلبيات في اليوم الأول لبدء الإنتخابات بالمحافظة.. منها تعطل عمل اللجان بقري جنوب بورسعيد لنحو ساعتين تقريبا بسبب تأخر وصول مندوبي المرشحين إليها.

سيجري الاعلان عن نتيجة نتيجة انتخابات مجلس 2011 محافظة بورسعيد في كل الدوائر الانتخابية التي تضم:
دائرة بورسعيد
الشرق
العرب
المناخ
بور فؤاد أول
الضواحي
الزهور
الجنوب أول
بور فؤاد ثان
المناصرة (غرب بورسعيد)
شرق التفريعة (مبارك)

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح نتيجة انتخابات مجلس 2011 محافظة بورسعيد اليوم
صفة المرشح القوائم الحزبية

اضيف بتاريخ: Monday, November 28th, 2011 في 22:26

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , , ,



2 رد واحد to “نتيجة انتخابات 2011 محافظة بورسعيد”

  1. كرداوى
    30/11/2011 at 21:01

    اخوانى الاعزاء فى هذه الانتخابات لايوجد بلطجيه لانهم لايتحركو الابلاموال من الوطنى لانه عارفهم بالواحد ودلوقتى اكبر بلطجى فى السجن هو ونظامه الفاسد منهم لله

  2. محمود
    29/11/2011 at 23:34

    ………………………جزاكم الله كل خير ……………………….

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع اخبار و اسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب (الشعب) البرلمان المصري اخر الاخبار عن الانتخابات البرلمانية القادمة