الدكتور عصام محمد جلال عبد السلام

مرشحي مجلس الشورى | انتخابات محافظة القاهرة 2012

الدكتور عصام محمد جلال عبد السلام

مصر الثورة = صحة جيدة + تعليم عالى + معيشة حسنة

بسم الله والله المعين على كل شئ. إنا واحد من ابناء مصر بحبها قوى عشت على أرضها وكلت من خيرها وعرفت حب الله والناس من اهلها فلازم أحبها وأموت نفسي فداها . بنتعذب لما نشوف إنسان مريض ومش لاقى ثمن الدواء ولامكان العلاج لذلك العلاج المجاني حق كل إنسان والرقى بالمستشفيات الطبية الحكومية مطلوب . التعليم اساس تقدم الشعوب حرام اللى بيحصل فيه ده خطة تطوير التعليم وتصحيح مساره سهله وواضحة وتنفيذها أسهل بعد الثورة وبعد زوال أنصار الأمية . زيادة دخل الفرد هو الحافز الاساسى لزيادة الإنتاج ومنه تأييد رفع الحد الأدنى للأجور إلى 1000 جم وربط الحوافز بالإنتاج مع تطبيق الحد الأقصى ب 25 ضعفا فقط هو اهم مطالبنا.
ووضعت شعار من ينجح بالناس يخدم الناس لذلك انا خادم كل المصريين سواء كنت داخل المجلس او خارجه واعد كل من يعطني صوته باني لن يهدأ لي بال إلا مع تنفيذ برنامجي الانتخابي واعد كل من لن يصوت من اجلي بأن يجد منى خدمات فياضة تقر بها عينه وتذهب الخوف من قلبه.
الله المستعان …. الحق للشعب….. مصر تاج فوق رؤؤسنا …..

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح الدكتور عصام محمد جلال عبد السلام
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Monday, November 7th, 2011 في 06:45

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , ,



لا يوجد ردود to “الدكتور عصام محمد جلال عبد السلام”

  1. عادل على حسن
    07/11/2011 at 10:43

    ماهو مكتوب بالبرنامج هو كلام مرسل ماهى اليات تنفيذ البرنامج وما الخدمات التى قدمتها من قبل والتى تستطيع من خلالها ان يتعرف عليك من يرغب فى انتخابك او مانشاطك السياسى السابق الّذى قمت به مع النظام السابق والحالى وهل كل من يقف فى ميدان التحرير معطل مصالح الناس يصلح لان يكون عضو مجلس شعب او شورى

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي انتخابات مجلس الشورى اسماء المرشحين الانتخابات مجلس الشيوخ المصري الجديد قائمة الاحزاب