محمد عبد القادر سالم

مرشحي مجلس الشعب| الغربية | انتخابات محافظة الغربية 2012

محمد عبد القادر سالم

اولوياتنا فى هذه الفتره وضع حلول فوريه للبطاله والصحه والفلاح

انه ليس من الممكن ان نحلم بمجتمع مثالى ومصر رائده دون النظر فى احوال الافراد المكونين لشعب مصر . ان الاغلبيه العظمى من المصريين اليوم لا ينظر احد فى شكواهم الحقيقيه , اولم يحين الوقت لكى نزيل هموم الناس بوجود حلول لشكاوى الناس الحقيقيه من بطاله او تدنى الاجور او مشكلة الخبز او الفلاح الذى تم تحطيمه فى الفتره السابقه حتى وصل به الحال الى ما نراه اليوم او حتى مشاكل الصحه او التعليم .
اننا الان لابد وان نعمل معا حتى نكمل المسيره نحو غد افضل لكل طوائف الشعب المصرى من شباب وفلاحين وعمال . كما يوجد العديد من الحلول لكل هذه الازمات فان هذه الازمات جعلت دولا كثيره اقوى مما كانت عليه .
من الطبيعى الان ان ننظر فى كل هذه المشاكل واخذ الوقت بعين الاعتبار لوجود حلول سريعه وقاطعه للخروج من هذه الازمه التى تمر بها بلادنا فى الوقت الحالى مع التطلع لمستقبل افضل ان شاء الله وبذل قصارى الجهد من كل من يحب هذه البلد ويتمنى من قلبه الحفاظ والنهوض بهبه البلد الى ما تستحقه .
اننا كنا الرائدون فى كل شىء بفضل الله اولا ثم بفضل العقول المصريه المتقدمه وهذا الشعب الذى اضمن انه اذا وضعت له الظروف المهيئه له لن ترى له مثيل والدليل على ذلك بالرغم من كل ما مر به ومازال بخير ويحلم بغد افضل له ولاولاده . حقا ان هذا الشعب يستحق الافضل .

هيا يا اخوانى يد الله معنا ويدى فى ايديكم كى نبنى هذه البلد ونخرج سريعا من كل هذه المشاكل .

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح محمد عبد القادر سالم
صفة المرشح القوائم الحزبية

اضيف بتاريخ: Sunday, November 6th, 2011 في 23:48

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , ,



2 رد واحد to “محمد عبد القادر سالم”

  1. سيف
    16/11/2011 at 16:38

    بالتوفيق ان شاء الله

  2. جمال عبد امغنى
    07/11/2011 at 12:25

    نتمنى من الله يا استاذ محمد ان تحقق كل ما كنت تتمناه طول الفترة السابقة وان ينير الله للناس بصيرتهم وعقولهم للاشخاص الصادقين الذين يريدون خدمة الناس بدون انتظار اى مصلحة.جمال عبد المغنى من ابناء السنطة

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع الانتخابات المصرية اسماء مرشحي مجلس الشعب محافظة الغربية وطنطا المحلة الكبرى زفتى بسيون