اللواء \ حجازى فكرى حسنين

مرشحي مجلس الشعب| قنا | انتخابات محافظة قنا 2012

اللواء حجازى فكرى حسنين

اللواء حجازى فكرى حسانين من مواليد دندره 1949
*تخرج من كليه الشرطه بعد حصوله على ليسانس الحقوق ودبلوم الشرطه عام1974.عمل بمديريه امن الفيوم عام 74/75 كما عمل بقوات الامن بمديريه امن قنا أعوام 75/76 و76/77 كما عمل بمركز شرطه نقاده رئيسا لنقطه شرطه البحرى قمولا عام77/78.ثم عاد لعمل بمديريه امن قنا_قوات الامن عام78/79

* اختير للعمل رئيسا لقسم جوازات الاقصر عام 1979 وظل يعمل بإدارتها حتى اختير للعمل مفتش بالمنطقه الجنوبيه للجوازات من اسوان حتى المنيا والبحر الاحمر حتى عام 2000
* عمل بالاداره العامه لشرطه الاقصر للمسطحات المائيه2000|2002 حتى حصل على رتبه لواء واحيل للمعاش
* من اعماله انشاء قسم جديد جوازات الاقصر بمنطقه العواميه وساهم فى انشاء اقسام جديده للجوازات بمدينه قنا ونجع حمادى للتسهل على المواطنين من ابناء هذة المناطق لاسختراج جوازات سفر لهم
*كان اثناء فترة عمله بالجوازات مثالا للتفانى فى العمل والقدوة الحسنه والتقدير والاحترام كما قام بعون من الله بخدمه ابناء محافظه قنا لاستخراج الجوازات لهم…..
* بكل الحب والتقدير والتفانى ندعم اللواء حجازى فكرى فى مشواره للترشح لانتخابات مجلس الشعب 2011

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح اللواء \ حجازى فكرى حسنين
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Saturday, November 5th, 2011 في 04:44

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , ,



18 رد واحد to “اللواء حجازى فكرى حسنين”

  1. احمد حسن نجع ضاحى
    03/01/2012 at 09:39

    بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله بالتوفيق يلسيادة اللواء اهل دندرة كلهم وراك

  2. حمادة التيمى
    02/01/2012 at 22:41

    انشاء الله بالتوفيق يا سيادة اللواء حجازى وقبيلة بنى تيم والقريةالقبلية والشرقية والبحرية يؤيدون سيادة اللواء حجازى فكرى مع تحيات حمادة التيمى

  3. هاشم عبادى الرمش
    02/01/2012 at 11:21

    عايزين ياسيادة اللواء في القريه دندرة 1- صرف صحي 2- خط غاز بوتاجاز 3- محولات كهرباء جيدة وبدل من اعمدة الكهرباء تكون مأشي خط كهرباء ارضي زي التلفونات والميه 4- استصلاح ارضي في الصحراءالغربية من قرية دندرة 5_بناء مساكن للشباب في الصحراء الغربية من القرية بدلا من تضيق الرقعه الزارعية داخل القرية والقري المجوره 6-انشاء مطبات صناعية في مدخل كبري المعبد وكبري الخشب لتقليل من الحد من الحوداث لان الكل يعرف مدي الحوداث التي تحصل في المكان 7- انشاء وحدة صحية بنجع الرد ومركز شباب وردم الترعه المجورة لبلدوالستفده منها …. كل التوفيق لسيادة اللواء حجازي فكري حسنين…..و شكرا

  4. هاشم عبادبي الرمش
    02/01/2012 at 11:06

    بسم الله الرحمن الرحيم اولآ كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد , كل الحب والتقدير للواء حجازي فكري حسنين وان شاء الله بالتوفيق واسال الله العظيم رب العرش الكريم إن ينفعك بالامة الاسلاميه………… وشكرا

  5. مويد
    25/12/2011 at 16:26

    بكل الحب والتقدير نويد ونبايع السيد اللواء حجازى فكرى حسنين

  6. ابن من أبناء دندرة
    06/12/2011 at 19:04

    نعم أن السيداللواء حجازى فكرى حسنين هو أنسب شخص لمنصب عضو فى البرلمان لكن توجد مشكلة وهى وجود ستة مرشحين بدندرة وهذا سوف يفرق الأصوات عليهم جمعياأقترح عليهم الجلوس والاتفاق على التنازل من قبلهم جميعا لصالح اللواء حجازى حتى نجتمع عليه جميعا لأنه الأنسب والأصلح لها وان شاء الله الدورة القادمة يتم ترشيح أى شخص نتفق عليه جميعا لكن تكون العملية بهذه الطريقة اسمحوا لى أنا آسف ألف مرة والله الموفق والمستعان .

  7. على ابو عرب
    01/12/2011 at 15:49

    ابن من ابناء دندره من الشيخ عبدد الدايم من فتره ليست بلقليله وانا اتمنا ان نجد شخص يمكن ان نرشحه ويكون له ثقل تاريخى و السيره الزاتيه له تكوان قويه ومأهله له ليخوض المعترك السياسى ها نحن امام هذا الشخص اخيرا وبرغم عدم معرفتى الشخسيه له الا انى اخيرا وجدت ضالتى فى هذاالشخص انه حجازى فكرى بدوان القاب حتى اشعر بلقرب منه وسوف اعمل جاهدا لدعمه وتأييده وارجو من كل دندراوى ان يسعى وراء هذا الرجل ويدعمه مهما كان عمره او انتمائه

  8. على ابو عرب
    01/12/2011 at 15:47

    ابن من ابناء دندره من الشيخ عبدد الدايم من فتره ليست بلقليله وانا اتمنا ان نجد شخص يمكن ان نرشحه ويكون له ثقل تاريخى و السيره الزاتيه له تكوان قويه ومأهله له ليخوض المعترك السياسى ها نحن امام هذا الشخص اخيرا وبرغم عدم معرفتى الشخسيه له الا انى اخيرا وجدت ضالتى فى هذاالشخص انه حجازى فكرى بدوان القاب حتى اشعر بلقرب منه وسوف اعمل جاهدا لدعمه وتأييده وارجو من كل دندراوى ان يسعى وراء هذا الرجل ويدعمه مهما كان عمر او انتمائه

  9. عبد الصمد مراد
    01/12/2011 at 12:12

    انساء الله ربنا يوفقه وهو فعلا من الناس الذين خدموا اهل بلدهم اي ان كان قريب او بعيد ونسال الله العلي القدير ان يوفقه في الانتخابات .

  10. طيب محمد طايع
    29/11/2011 at 11:10

    أهالى دندره بجميع نجوعها تؤيد وتساند اللواء حجازى فكرى وتتمنى له التوفيق
    والنجاح وذلك لما نعلمه عنه من شرف ونزاهة وأخلاق عالية وتواضع شديد يؤهله
    لهذا المنصب الخطير . وهو الذى يستطيع أن يمثلنا ويتحدث بلساننا ويدافع عن
    مصالحنا ويحافظ على حقوقنا ويعطى كل ذى حق حقه كما أن الفترة القادمة سوف
    تحتاج الى سن قوانين جديدة وتشريعات وهو خير من يتحدث بلساننا لأنه رجل قانون
    ويعلم جيدا ماينفعنا وما يضرنا ولن نجد خيرا منه ليدافع عن حقوقنا ويردها
    إلينا دون أى منفعة شخصية له أو مصلحة خاصة فهو رجل البر والعدل والخير .
    ” سر على بركة الله ” كلنا خلفك ونؤيدك … والله الموفق

  11. ربيع طه عزبة يوسف
    18/11/2011 at 09:35

    نعم للواء حجازى فكرى رجل القيم والاخلاق الحميدة نرجو من الله ان يوفق اللواء حجازى فكرى فى مجلس الشعب

  12. احمد فاروق
    16/11/2011 at 20:55

    برنامج انتخابى معقول واحسن ما فيه انه واقعى الى حد بعيد ومتابع لمشكلات الناس نرجو من الله ان يوفقك

  13. محمود الدندراوى
    16/11/2011 at 20:51

    دندره ومعظم قرى الغرب تساند اللواء حجازى الرجل الخلوق صاحب اليد النظيفه ارجو من كل المتابعين ان يسألو عن هذا الرجل وتاريخه فى خدمه الجميع

  14. ايمن المهدى
    16/11/2011 at 19:06

    بكل الحب والتقدير نويد رجل المبادى والخدمات
    الرجل المعروف بالخلق والتدين والتواضع.. ربنا معاك ويوفقك
    اللواء حجازى فكرى حسنين تحيه وتقدير من كل اهل دندرة

  15. متابع
    13/11/2011 at 01:51

    بالتوفيق انشاءالله رجل معروف بخدماته للجميع واخلاقه وتدينه

  16. مؤيد اللواء حجازى فكرى
    10/11/2011 at 21:02

    بكل الحب والتقدير نويد رجل المبادى والخدمات
    الرجل المعروف بالخلق والتدين والتواضع.. ربنا معاك ويوفقك
    اللواء حجازى فكرى حسنين

  17. قلم رصاص
    08/11/2011 at 19:30

    شد حيلك والمهم الاخلاص فى العمل والبعد عن الفلول

  18. البرنامج الانتخابي
    هناك أمور عاجله يتطلب الأمر القيام بها فوراً لمحاربة الغلاء وارتفاع أسعار الحاصلات الزراعية واللحوم وهى :-
    أولا :- المطالبة بتخفيض أسعار الأسمدة فورا إلى النصف لأنه من غير المعقول أن يباع طن الأسمدة بمبلغ 1500 جنيه وهو لا يتكلف أكثر من ثلث هذا المبلغ لان ارتفاع أسعار الأسمدة أدى إلى زيادة تكاليف الزراعة الأمر الذي أدى إلى زيادة أسعار الخضر والفاكهة إلى الضعف كما أدى إلى زيادة أسعار العلف الحيواني الأخضر مما أدى إلى زيادة تكاليف تربية المواشي الأمر الذي أدى بدوره إلى رفع أسعار اللحوم لأكثر من 50 جنيه للكيلو .
    ثانياً :- الصندوق الاجتماعي للتنمية يحصل على منح بدون أية فوائد من الدول الخارجية ولابد أن تعود هذه المنح على جماهير الشعب بتوفير قروض بدون فوائد لمزارعي القمح حتى يقبل على زراعته اكبر قدر من الفلاحين .
    ثالثاً:- المطالبة بتجنيد كل الحاصلين على المؤهلات الزراعية سواء العليا أو المتوسطة بأجر مميز بحيث تتولى القوات المسلحة زراعة جميع أراضى توشكي وغيرها من الأراضي القابلة للزراعة بالقمح مما يوفر في العملات الصعبة التي يتم بها استيراد القمح لأغراض تنموية أخرى تعود على كافة أبناء الشعب بالرخاء .

    توفير فرص عمل للشباب على النحو التالي :-
    أولا :- المطالبة بأن يكون لمحافظة قنا نصيب عند إنشاء المصانع ولا يجب تخطيها بأي حال من الأحوال لتوفير وظائف للشباب الذين يعانون من حالات البطالة ويكون التعيين فيه لأبناء محافظة قنا .
    ثانياً :- المطالبة بإنشاء مجمع لصناعة الأسمدة في المساحة التي بين قنا وسفاجا على خط السكة الحديدية المنشأ لنقل الفوسفات على أن يبدأ هذا المجمع في تصنيع الأسمدة الفوسفاتية ويمكن تصديرها من ميناء سفاجا بذات خط السكة الحديدية المنشأ أو نقلها لداخل البلاد في حالة الاحتياج إليها بذات وسيلة النقل المنخفضة التكاليف .
    ثالثا :- المطالبة بإقامة مشاريع لفروع الشركات المتخصصة في الوجبات السريعة لاستيعاب خريجي معهد السياحة بقنا للمساهمة في القضاء على البطالة .
    رابعا :- ألمطالبه بإنشاء مصانع مكمله لتصنيع منتجات الألمونيوم للاستفادة من إنتاج مصنع الألمونيوم بنجع حمادي .
    خامساً :- العمل على تطوير وتحديث مصانع غزل قنا والوقوف بقوه ضد تسريح ألعماله وتعين عماله اضافيه بالمصنع وإنشاء مصانع مكمله لصناعة الغزل بقنا .
    سادسا :- الإسراع في تنفيذ القانون الخاص بوضع حد أدنى وأقصى للأجور كما طالب به الشعب أثناء ثورة 25 يناير .
    سابعاً :- تصنيع المواد الخام المحلية ثم تصديرها بعد التصنيع لإيجاد فرص عمل للشباب وزيادة الدخل القومي .

    المشروعات الخدمية على المستوى المحلى :-
    أولا :- المطالبة بإنشاء جمعية خيرية بقنا لإقامة مستشفى للأورام مثل مستشفى 57357 وتتولى الجمعية جمع التبرعات من أموال الزكاة من القادرين من أبناء قنا ومن أهل الخير والتبرعات من المصانع والشركات .
    ثانياً :- المطالبة بإقامة ترع جديدة توصل المياه للمناطق الصالحة للزراعة بمركز قنا على أن تملك هذه الأراضي للشباب بطريقة نزيهة .
    ثالثاً :- المطالبة بإنشاء مناطق زراعية كاملة من كل الخدمات ( مشروع القرية الجديدة ) .
    رابعاً :- العمل على استكمال جامعة قنا على أن يكون المسمى الرسمي لها باسم المحافظة وليس جنوب الوادي .
    خامساً :- العمل على إضافة تخصص بكلية الزراعة بقنا تتخصص في المحاصيل السكرية لزيادة إنتاجية محصول القصب مما يؤدى إلى زيادة دخل زراع المحافظة بحيث تتولى الكلية استنباط تقاوي عالية الإنتاج .
    سادساً :- العمل على إلغاء حالات الوساطة والمحسوبية عند التقدم لكلية الشرطة والكليات العسكرية .
    سابعاً :- المطالبة بإنشاء رابطة لعمال البناء تتولى رعاية مصالحهم التأمينية بحصولهم على معاشات مناسبة عند بلوغ سن الستين حيث انه يتم تحصيل مبالغ لحساب التأمينات الاجتماعية وتذهب هذه المبالغ هباء لا يحصل أي عامل بناء على أي معاش عند بلوغه سن الستين مما يزيد من حالة الفقر في المجتمع .
    ثامناً :- المطالبة بضم جميع أرصدة الصناديق الخاصة إلى وزارة المالية والذي قيل أنها تتجاوز الألف مليار جنيه والتي تستخدم في أغراض خاصة بعيده عن حصة الدولة ، حيث انه يمكن استخدامها في تمويل عمليات تشغيل الشباب بدلا من صرف مكافآت منها لأشخاص بعينهم بدون أي رقابة من الجهاز المركزي للمحاسبات والمعروف أن عدم الرقابة يعطى فرصه للفساد في استخدام هذه الأموال في الأوجه الغير المشروعة .
    تاسعاً :- المطالبة بعلاج كافة مواطني الدولة بالمجان لأنة حق من حقوق المواطنة.
    عاشرا:- العمل على إنشاء محطات لتحليه وتنقية مياه الشرب لجميع القرى .
    إحدى عشر :- إقامة 10 ألاف وحده سكنيه سنوياً للشباب بنظام التمليك بقسط شهري لا يزيد عن 15% من دخل الشباب مع إنشاء مدن جديدة بالظهير الصحراوي بمحافظة قنا لإقامة هذه الوحدات .

    ويجب إن نضع إمام أعيننا إننا لن نتقدم ولن نجد وظائف للشباب طالما كانت هذه العصبية قائمه وعليه فليبدأ الشباب بنفسه ويضع خارطة الطريق وخطوات عمليه لنبذ هذا التعصب وهذه الفرقة الهدامة .

    والله الموفق

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مجلس الشعب اسماء مرشحي الانتخابات المصرية 2013 محافظة قنا الرئيسية اسنا دشنا قفط قوص نجع حمادي