رضا محمد صقر - فئات - مستقل - رمز الاوتوبيس

مرشحي مجلس الشعب| القاهرة | انتخابات محافظة القاهرة دائرة المطرية وعين شمس

رضا محمد صقر

بعد ماهبت على مصر نسائم الحريه ولاحت فى سمائها علامات النصر والتقدم لهذا الشعب العظيم فقد آن لنا أن ننهض ونكسر القيود التى كبلتنا بها والتى عانى منها الشعب المصرى بأكمله من فساد ومحسوبيه وتزوير وانطلاقا من هذا كله وقد عانينا معكم الفقر والجهل والمرض والمحسوبيه كان لزاما علينا أن نقدم أنفسنا إليكم كأحد أبناء هذه الدائره ونحسب أننا نملك فى أيدينا خبرة فى التشريع وفكر للمستقبل وطموح وامل وثقه فى الله تعالى على غد مشرق وازدهار لهذا الوطن الحبيب وبرنامجى والذى سأبذل فيه بمساعدتكم قصارى جهدى وطاقتى لتحقيقه وهذا عهد بينى وبينكم إذا شرفتمونى بالمسئوليه وكفلتمونى إياها هو كالآتى :
أولا : فى مجال العمل والإسكان :
أ – حيث نعانى جميعا من مشكلة البطاله والسكن وقد وصل بنا الحال إلى عدم وجود عمل لأى خريج وكذا عدم وجود سكن مناسب بعد الارتفاع الهائل فى الأجور لذا قد هدانى الله تعالى إلى فكرة لحل هذه المشكله وذلك بإنشاء مدينه جديده لأهالى الدائرة بالمدن الجديده تشمل هذه المدينه مصنع لإنتاج سلعه تصديريه ومسكن للعاملين بهذا المصنع ومدرسه ونادى إجتماعى وخلافه وسكن مناسب لأهالى الدائره وذلك كله دون أى تكلفه على الدوله فنحن يكفينا تخصيص هذه الأرض فقط ونحن على استعداد لإقامة هذه المدينه الجديده لأهالى المنطقه.
ب – العمل على إنهاء التعيين فى الوظائف المختلفه بنظام المسابقه لان هذا النظام قائم على المحسوبيه ولهذا نرى إلغاء هذا النظام فى التعيين والتعيين بأقدمية التخرج تحقيقا لمبدأ المساواه بين الجميع .
ج – وضع حد أدنى وأقصى للأجور
ثانيا : فى مجال النظافه :
القيام بإلغاء تحصيل رسوم النظافه على فواتير الكهرباء وإنشاء شركات من أهالى الدائره لجمع القمامه وإعادة تدويرها وذلك بإعادة عامل النظافه الذى يقوم بجمع القمامه من امام الشقق.
ثالثا : فى مجال الأمن :
حيث تعرضت الشرطه إلى فقد الهيبه بها وبرجالها ومن ثم فقدنا جزء من أمننا الشخصى والعائلى ونرى لإعادة الأمن غلى الدائره والشعب ككل :
أ – إنشاء شركات أمن وحراسه من اهالى المنطقه تحت رئاسة رجال القوات المسلحه بالمعاش وتحت إشراف الشرطه لحماية ممتلكات الدائره من مستشفيات ومحلات ذهب وشركات وخلافه .
ب – إنشاء لجان شعبيه من أهالى المنطقه لمساعدة الشرطه رسميا فى عملها وتقاضى مقابل لذلك .
ج – العمل على تغيير زى الشرطه الحالى بإن يرتدى أفراد الشرطه فى الوقت الراهن الذى تمر به البلاد زى القوات المسلحه حتى تعود لهم هيبتهم وثقتهم بأنفسهم ونمر بالبلاد من هذه المرحله ثم يتم بعد ذلك عمل زى خاص بهم .
د – تفرغ رجال الشرطه للجانب الأمنى وتعيين خريجى الحقوق وأصحاب التخصصات المختلفه بالجهات الخدميه من جوازات وسجلات مدنيه وقيد محاضر وخلافه .
رابعا : فى المجال الاجتماعى :
حيث حدث خلل اجتماعى رهيب لهذا الشعب العظيم ولهذا نرى لإعادة التوازن فى الجانب الاجتماعى المفقود بيننا الاتى :
أ – إنشاء لجان اجتماعيه من شيوخ وكبار أهالى المنطقه بكل حى تكون مهمتهم المشاركه الفعليه لأهالى الحى فى مناسباتهم الاجتماعيه وتقديم يد العون لكا محتاج .
ب – عمل لقاءات شهريه لأهالى الحى وبحث الأمور الخاصه بكل حى .
ج – العمل على تطوير الأنديه ومراكز الشباب بالدائره واستفادة أبناء الدائره منها .
خامسا : فى المجال التشريعى :
حقيقة لايخفى على أحد من حضراتكم أن هذا المجلس هو أخطر مجلس تشريعى يمر بمصر لأنه سيقوم بوضع الدستور الحاكم لهذا الوطن ونرى أننا نملك هذه الخبره بحكم عملنا بالمحاماه قرابة الثلاثون عاما …. فضلا عن ذلك يجب إعادة النظر فى قوانين السلطه القضائيه والرسوم القضائيه والأسره والإحتكار والغش والضرائب العقاريه حتى يعود لنا القاضى العادل ونستطيع ان نرفع شكوانا إليه برسوم بسيطه وممكنه.
آبائى وأخوانى وأخواتى وأبنائى أهالى الدائره الكرام هذا جزء من كل مما نفكر فيه ونطرحه على حضراتكم للتشاور بشأنه وأعاهدكم وأعاهد الله أمامكم أن أكون مخلصا ووفيا لكم وأن أؤدى هذه الأمانه التى سأسأل عنها أمام المولى عزوجل وكلى أمل أن أنال ثقتكم الغاليه والله الموفق

رضا محمد صقر ( فئات – مستقل – رمز الاوتوبيس)

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح رضا محمد صقر - فئات - مستقل - رمز الاوتوبيس
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Friday, November 4th, 2011 في 10:33

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي انتخابات مجلس الشعب المصري 2013 محافظة القاهرة - اسماء المرشحين في جميع الدوائر الانتخابية بالقاهرة