أيمن فاروق الحطاب

مرشحي مجلس الشعب| بورسعيد | انتخابات محافظة بورسعيد 2011

أيمن فاروق الحطاب

– لا انتمى لأى حزب أو جماعة ولا يحركنى سوى ضميرى
– أنا واحدا منكم وسأكون ممثلا عنكم ولا أنوى الأقامة بعيدا عن أهل مدينتى, بل سأظل متواجدا بينكم أستمع لمطالبكم وأعمل على تنفيذها.
– حيث أن عمل النائب يتلخص فى المشاركة فى وضع التشريعات ومراقبة الحكومة ,ومناقشة ميزانية الدولة فلن أدخر جهدا لخدمة جموع الشعب بما يعود بالنفع علي كافة فئات المجتمع, وتوفير الحياة الكريمة لأبناء محافظتي .
– لا أنوى الأستفادة أو تحقيق مصالح شخصية من عضوية مجلس الشعب فلن أهدر أموالا طائلة على الحملة الأنتخابية , بل سأعتمد على من يقتنع بى فى دعوة غيره حتى نقطع الطريق على دخول من يبحث عن مركز يتيح له تسهيل مصالحه الخاصة دون الاهتمام بمصالح ناخبيه.
– حيث انى طفت العالم بحكم عملى السابق ورأيت كثيرا من الدول الأكثر تقدما منا فقد كونت كثيرا من الأفكار المفيدة للنهوض ببورسعيد, وسأعمل جاهدا على الضغط على أولى الأمر سعيا الى تنفيذ هذه الأفكار بعد مناقشتها معكم.
– سيكون لى مقر معلن أتواجد فيه للاستماع الى مشاكلكم ,وسأسعي دوما لتلبية مطالبكم.
– المستقبل أمامنا ونحن قادرون على النهوض ببورسعيد, فلنتعاون ونتواصل ونكون على قلب رجل واحد دائما حتى نحقق أهدافنا…

ملخص البرنامج الأنتخابى :
أولا الأقتصاد:
1- مصر بلد غنى بخيراته , وسأسعى جاهدا لأقتراح القوانين التى تضمن حسن استغلالها وعدالة توزيعها بما يكفل رفع مستوى المواطن البسيط ووصول الدعم نقدا الى مستحقيه. 2-سأعمل على عودة رقابة الدولة على الأسواق للحد من الارتفاع الكبير للأسعار, ومنع الاحتكار بفتح منافذ بيع لمحدودي الدخل ببورسعيد.

3- محاربة البطالة بحث المحافظة على أنشاء مراكز تدريب للشباب لتفي باحتياج سوق العمل الواعد بشرق التفريعة وشركات الغاز والبترول على ان تكون أولوية التعيين لأبناء بورسعيد. وسأعمل على أن تمول الدولة مشاريع للشباب للصناعات الصغيرة المغذية للمصانع المختلفة.
ثانيا التعليم:
1-سأسعى الى اقتراح تغيير شامل فى السياسة التعليمية وطريقة التعليم الحالية, وربط المقررات التعليمية بأحتياجات سوق العمل .
2- سأسعى كى تكون لجان تطوير التعليم لجان على مستوى راق من العلم والتحضر وعدم قصرها على لجنة الوزارة التى فشلت فى مهامها السابقة.
3- سأسعى لعودة دور المدرسة الثقافى والرياضي, وستكون قضية التعليم من أولويات عملى لأنها حجر الأساس فى رقى ونهضة الأمم.
ثالثا الأسكان والبيئة :
توفير مسكن حق أصيل لكل مواطن وبخاصة الشباب , وسأعمل جاهدا على:
1- حث الحكومة على وقف بيع أراضى الدولة فى المزادات .
2- عدم احتكار المحافظة لمشروعات الإسكان بل يجب أن تقسم الأرض على الهيآت المختلفة لأحياء فكرة المساكن الأدارية الحكومية و فى القطاع الخاص, بأن تدفع المحافظة المستثمرين الى بناء مساكن قريبة من مصانعهم وتوفر لهم الأرض وتمدهم بالمرافق, بما يكفل استقرار العمالة وزيادة الانتاج.
3- الأهتمام بالنظافة, وتحسين المرافق العامة من طرق وصرف صحي بجميع أحياء بورسعيد والقرى التابعة لها لتيسير الحياة الكريمة لجميع سكانها.
4- دراسة مشاكل بحيرة المنزلة البيئية والأقتصادية ووضع حلول لها كذا حق الصيد الحر بها.
رابعا السياحة:
تتميز بورسعيد بشاطئ رائع به مساحات كبيرة غير مستغلة يمكن أن تكون منطقة جذب سياحى كبير وسأعمل على حث المحافظة على الأستعانة بالخبرات المتخصصة لتطوير شاطئي بورسعيد وبور فؤاد لكي تجذب مستثمري السياحة, وذلك من شأنه توفير فرص عمل كثيرة وحدوث رواج وأنتعاش لكل مجالات العمل فى بورسعيد , كما سأطالب بوضع بورسعيد ضمن برامج البواخر السياحية الزائرة.
خامسا الحقوق و الحريات العامة:
الشعور بالأمان من أهم حقوق الأنسان , وسأكون داعما لوضع التشريعات التى تحمى حرية المواطن فى عقيدته وفى ممارسة شعائره, وسأرفض دائما اى تشريع يفقد المواطن حق من حقوقه المشروعة كحق الأمن والتجارة والتنقل وحق الأجتماع وحرية الرأى, كما سأطالب بو ضع قوانين تصون حرمات المساكن وخصوصية المواطن.

صوتك أمانة فلا تهدره
• سبقت المشيئة العبارات المستقبلية ولم يذكر لفظ الجلالة حتى يتسنى التخلص من هذه الورقة دون حرج.

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح أيمن فاروق الحطاب
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Thursday, November 3rd, 2011 في 01:51

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , ,



3 رد واحد to “أيمن فاروق الحطاب”

  1. السيد السيد السافوري
    30/11/2011 at 18:04

    كلام رائع يدل على فكر عميق وحب شديد للبلد واخلاص ، أنا اخترتك وأنا في السعودية بس كنت آمل التعريف بنفسك أكثر من ذلك ،أنا بقالي أكثر من ثلاثين سنة أبحث عنك ،أخوك السافوري وربنا يوفقك ويجمعنا على خير بلدنا

  2. سارة شلبى
    22/11/2011 at 21:59

    كلام حضرتك جميل جدا وواضح ان حضرتك فاهم مشاكل بورسعيد كويس جدا بس كنت اتمنى حضرتك تعطينا لمحة بسيطة عن حضرتك: انجازاتك, اهم أنشطتك السياسية…الخ
    بمعنى تانى الكلام عن المستقبل الأفضل جميل جدا وسهل جدا لكن ايه اللى يأكد لنا ان ده اللى هيحصل فعلا وان حضرتك لما تنجح هتنفذه؟؟؟ اتمنى عارف ماضى حضرتك للتنبؤ بالمستقبل وتقبل مرورى

  3. ايمن محمد غانم
    21/11/2011 at 06:27

    ربنا يوفقك لخير ان شاء الله واحنا معاك ياقبطان باصوتنا وبقلوبنا وان شاء الله هتفوز وتكون عون لكل اهل بورسعيد لانك من الشخصيات المحترمه والقليله فى المجتمع لازم نشيلك فوق روسنا لانك رمز لينا

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع الانتخابات المصرية اسماء مرشحي مجلس الشعب محافظة بورسعيد بورفؤاد العرب المناخ