طارق خاطر طه حسين خاطر

مرشحي مجلس الشعب| القاهرة | دائرة عابدين

طارق خاطر طه حسين خاطر

حين قامت ثورة الخامس والعشرين من يناير كان من اول أهدافها تغيير نظام الدولة وتحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والقضاء على صور الفساد التى دمرت إقتصادها وأحبطت أمال شبابها . ومن هنا كان على كل مصرى أن يسير فى ركب الثورة ويكرس كل مقومات نجاحها وصولا إلى كل أهدافها . ولأن شباب مصر فى طليعة هذة الثورة فإن دورهم فى ذلك هوما تنعقد عليه الآمال والطموحات تحقيقا لأهدافها ولأنى واحد منهم فقد بادرت بترشيح نفسى لعضوية مجلس الشعب واضعا فى إعتقادى تحقيق برنامج عملى وواقعى يتمثل فيمل يلى:
أولا : أن يضع أبناء مصر جميعا فى إعتبارهم مصلحة البلاد فى هذة الفترة الإنتقالية الحرجة التى تحتاج إلى تضافر كل الجهود والعزائم لمضاعفة الإنتاج والبعد عن الطلبات الفئوية فى الفترة الحالية ريثما ينتعش الإقتصاد وتتضاعف الموارد المالية اللازمة لتحقيق كل طالب مع إيماننا بأن هذة المطالب مشروعة وسوف نتبناها بكل ما أوتينا من قوة .

***********
ثانيا : سوف يكون من أولويات اهتمامى تحقيق العدالة الإجتماعية بكافة صورها وفى جميع مؤسسات الدولة بحيث يتضائل الفارق بين الدخول على النحو الذى يحس معة جميع المواطنين بإقتناعهم بأن ما يتقاضون من أجور ومكافأت مرهون بعطائهم وكدهم فى زيادة الإنتاج .

*******
ثالثا : سوف اكرس جهدى فى وضع حد أدنى للأجور وحد أقصى له فى الحكومة والقطاع العام للقضاء على ظاهرة تدنى الأجور فى كثير من المؤسسات مع الوضع فى الاعتبار أن يحقق الأدنى فى الأجور المطالب والاحتياجات الضرورية لكافة العاملين.

********
رابعا : سأكرس اهتمامى على مطالبة الدولة بمراقبة الأسعار عن طريق مجلس قومى يراقب حركتها ويضرب بيد من حديد على المتلاعبين بها على حساب القاعدة العريضة من الشعب المصرى الذى يئس معظمه من تدنى الأجور مقارنة بارتفاع الأسعار الجنونية
خامسا : كذلك من أهم أولوياتى واهتماماتى هو القضاء على البطالة بشكل مرحلى ومطالبة الدولة بتوفير فرص العمل أمام القطاع العريض من الحاصلين على مؤهلات عالية ومتوسطة والخدمات المعاونة وهو شأن سيكون التركيز علية ملما لإنحسار البطالة بين الشباب بشكل تدريجى على أن يكون ذلك وفق خطة ترعاها الدولة ويتم متابعتها عن طريق مجلس الشعب .

**********
سادسا : لما كانت صحة المواطنين واجب قومى على كاهل الدولة بأن توفير العلاج يصبح من الأمور ذات الأهمية التى يجب التركيز عليها بشكل مكثف وهو ما نضعه فى الاعتبار إن شاء الله تعالى عن طريق خطة تحقق الطموحات والأهداف المرجوة من ذلك وهو ما سوف نركز علية فى اول دورة لمجلس الشعب إن تهيأت الفرصة امامنا إن شاء الله تعالى .

سابعا : أما قضية التعليم وما بها من سلبيات فسوف أركز على ضرورة تطوير المناهج الدراسية لمسايرة المستجدات التى طرأت على الساحة العالمية بما فيها من إيجابيات على أن توضع خطة مرحلية لربط هذة المناهج بسوق العمل مع العناية بالتدريب العملى الذى يؤهل كافة الخريجين لسد إحتياجات المؤسسات وشركات القطاع الخاص ومن الطبيعى أن ذلك يتطلب الإقتصار على الحاصلين على مؤهلات عالية تربوية ومتخصصة وإجراء دورات تدريبية أكاديمية تؤهلهم للتفاعل مع الطلاب بالمؤسسات التعليمية المختلفة لتواكب مانأمل تحقيقه فى إصلاح حال التعليم الذى مضى علية زمن دون أن تشملة أيادى الإصلاح وهو ما سوف نركز علية بمشيئة الله تعالى إن شاءت الأقدار أن نكون ممثلين لشعب مصر داخل البرلمان.

******
ثامنا : اما قضيه محو الأمية التى يعانى منها أربعون فى المائة من شعب مصر فسوف نوليها إهتماما داخل المجلس بإعتبارها مشروعا قويا يجب أن يلتف حولة كل المصريين وذلك عن طريق لمن يعانون من الأمية داخل المجتمع المصرى .

***************
تاسعا : لما كانت قضية المياة قد شغلت بال كل المصريين فى الأونة الأخيرة خاصة فى فترة ما قبل الثورة فقد بات ضروريا إثارة هذة القضية داخل المجلس بشكل مكثف على أن يتم ذلك عن طريق نخبة متميزة من رجال الدولة للإتفاق مع دول الصب والتعاون معا فى إطار توطيد العلاقة معها على نحو يضمن تبادل المصالح مع كل منها فى إقامة المشروعات الزراعية والصناعية وغيرها من المشروعات بالشكل الذى يجعل دول النبع والصب تستعين بهذة المشروعات عما تقدمة دول أخرى تسعى جاهدة للأضراربالصالح المصرى فى مياة النيل

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح طارق خاطر طه حسين خاطر
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Monday, October 24th, 2011 في 23:45

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , ,



2 رد واحد to “طارق خاطر طه حسين خاطر”

  1. يوسف خاطر
    25/11/2011 at 18:36

    ان شاء الله سيكون المنصب من نصيبك …ولكن اذكرك ان الكرسى الان من تيفال اما ان تعدل وتدخل التاريخ من اوسع ابوابه ويكون لك الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فى نهضة مصر الحديثة وسيذكرك التاريخ واما…..ادعو الله ان يوفقك ان شاء الله وان تكون عند حسن ظن مؤيديك

  2. السيد حامد محمد الحو
    11/11/2011 at 13:54

    ادعو اللة لك بالتوفيق والنجاح فى انتخابات مجلس الشعب وكلنا امال ان تحقق برنامجك الطموح فى هذة المعركة الانتخابية ……برنامجك طموح وسدد اللة خطاك الى مافية خير لمصرنا العزيزة …اخوك …. ((السيد حامد الحو /كفر ابو جندى ) // عائلة الحو بالقاهرة وعابدين تؤيد مرشح الشباب الاستاذ طارق خاطر//

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي انتخابات مجلس الشعب المصري 2013 محافظة القاهرة - اسماء المرشحين في جميع الدوائر الانتخابية بالقاهرة