د / ياسر على البدرشينى

مرشحي مجلس الشعب| الجيزة | دائرة البدرشين

د / ياسر على البدرشينى

مكافحة الفساد ومساعدة الفقراء
==========
1- السعى فى الإهتمام بالعملية التعليمية من حيث إنشاء وبناء المدارس المتوافقة مع الكثافات العددية داخل قرى ومدن المحافظة.
2- المطالبة بالإرتقاء بالخدمات الصحية داخل جميع المستشفيات والسعى على توفير الرعاية الصحية والأدوية اللازمة لجميع المرضى أى كان ثمنها والمطالبة بدخول الفقراء للمستشفيات المتخصصة فى أمراضهم بدون أى وساطات مع المطالبة بالقضاء على أجندات الإنتظار الموجودة بأغلبية المستشفيات الحكومية لإجراء العمليات الكبرى والتى يترتب على تأخيرها تدهور حالة المريض وأحياناً وفاته.
3- توفير الخدمات الصحية لتكون بكل الوحدات الصحية هذا بالإضافة للمستشفيات المركزية والمتخصصة وذلك لخفض الكثافات العالية الموجودة بالمستشفيات العامة والمتخصصة.
4- العمل على إجراء الجراحات الصغيرة بداخل الوحدات الصحية بالقرى مع الإهتمام بتوفير الأطباء المتخصصين لإجراء هذه العمليات.
5- المطالبة بإدخال الصرف الصحى بجمبع القرى والمدن التابعة للمحافظة وذلك من خلال مخطط مقترح من قبل أساتذة بكليات الهندسة.
6- السعى فى توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب من خلال تكليف مجموعة من الزملاء أساتذة الجامعات ببحث المشكلات التى يواجهها الخريج بعد التخرج.
7- السعى على تحقيق العدالة الإجتماعية للخريجين فى الحصول على فرص العمل بدون وساطة أو محسوبية.
8- السعى فى توفير المساكن الخاصة بالشباب حديثى التخرج لمساعدتهم فى عملية الزواج وتكوين الحياة المرجوة لهم بالشكل المرغوب.
9- السعى فى المحافظة على الرقعة الزراعية والإهتمام بإقناع المسئولين لتوفير الأراضى المطلوبة لبناء المساكن فى الظهير الصحراوى للحفاظ على الرقعة الزراعية الموجودة بداخل البلاد نظراً لكونها المنفث الوحيد لكل المواطنين الذين يقطنون بداخلها.
10- العمل على حل مشكلة المواصلات حيث يوجد دراسة علمية لهذه المشكلة وكيفة حلها ولكن تستوجب الوقوف من الجميع جنباً لجنب.
11- السعى فى مساعدة كل الناس على قضاء حوائجهم والذهاب معهم حتى ولو لم يكتب الله تعالى لها القضاء لأكون قد أرضيت ربى أولاً وأرضيت العبد ثانياً.

*** هذه السطور ما هى إلا جزء مما بداخلى وما أريد أن يوفقنى الله تعالى فى عمله لإرضائه أولاً ولإسعاد كافة الناس داخل المحافظة ثانياً لأن هذه المسئولية تتطلب استيقاظ ضمير كل إنسان يرتضى لنفسه أن يعمل على خدمة الناس داخل هذه البلد وأتمنى من الله تعالى أن يوفقنى لما فيه الخير والصلاح وأن يعيننى على فعل كل الخيروأن يرزقنى بالخير على قدر ما أتمناه لكل الناس

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح د / ياسر على البدرشينى
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Saturday, October 15th, 2011 في 01:22

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي انتخابات مجلس الشعب البرلمان المصري 2013 اسماء المرشحين محافظة الجيزة دائرة الهرم بولاق الوراق