ايمن حسانين

مرشحي حزب التيار المصري | حزب التيار المصرى

ايمن حسانين

نؤمن ان مصر بعد 25 يناير 201 ليست كما كات قبل هذا التاريخ .. لذا فنحن نرى ان اهم اهداف مجلس شعب 2011 هو المحافظة على مكتسبات هذة الثورة و استكالاهدافها بما يضمن القضاء التام على النظام السابق بكافة اشكاله و قواعده و قياداته .
يتركز برنامجنا فى النقاط التالية :
* اعادة بناء نظام سياسى جديد على على مبادئ اسلامية تضمن مشاركة كافة اطياف الشعب و فئاته بمساواة و تكافؤ فرص .
* مشاركة الجماهر فى صياغة القوانين و القرارات و وضع الحل لقضايا الوطن من خلال مفهوم المشارك الجماهيرية من خلال التواصل المستمر لابناء الدائرة
* وضع برامج تنمية اقتصادية طموحة تنتشل البلاد من هوةالافلاس مع الاستمرار فى خطط مستقبلية ترفع مستويات المعيشة وتعيد استغلال ثروات الوطن
* استعادة مصر لدورهاالاقليمى و الريادى من خلال التعاون و التواصل العربى الافريقى و ربط العلاقات الخارجية بمصلحة الوطن قبل اى اعتبار .
على مستوى دائرة بلبيس :
1- مشكلة مياه الشرب .. سنتبنى فكرة انشاء محطات تحلية بالمناطق التىتعانى تلوثا مثل قرى خط سندنهور و خط اولاد سيف
2- مشكلة الاختناق المرورى … سنتبنى فكرة انشاء طريق دائرى للمدينة .. وانشاء كوبرى عوى مقابل قرية العدلية لتخفيف الضغط عن كوبرى بلبيس
مع التقليل من منح تراخيص للسارات السيرفيس و المتوسيكلات .
3- مشكلة الخبز … تشديد الرقابة على امخابز و تفعيل دور الجمعيات الاهية فى خدمة توزيع الخبز … مع مطالبة وزارة التموين بتوفير الحصص المطلوبة بشكل دائم و مستمر .
4- مشكلة الغاز… نحن نرى ان مصر تمتلك مخزونا غنيا من الغاز اطبيعى لذا فسنتبنى فكرة تعميم شبكات الغاز المنزلية تهيدا للاستغناء ع البوتاجاز الذى يتم استيراده من الخارج.
5- فيما يتعلق بالمحليات نرى ان لها دورا رقابيا لابد منه لذا لا ننادى بتقليصها او الغاءها و انما اعادة هيكلة نشاطها و سلطاتها .
6- فيم يتعلق بمشكلات العمال و المزارعين و المهنيين فاننا نرى ان المرحلة الحالية تحتاج ن الجميع التكاتف من اجل اعادة الاستقرار للوطن و من ثم فالمطالب الفئوية و ما يستتبعها من تظاهرات تنهك الوطناكثر مما تفيد تمثل عبئا على ميزانية الدولة المنهكة
فكل مواطن على هذة الارض ل مشاكله و مطالبه و توجهنا ان ننزل للجمهير فى الشارع و نقشهم قضاياهم و نأخذ منهم الحلول و بالتالى تدرس على المستوىالاكاديمى ليتم منهجتها و صياغتها فى برامج عمل .
هذة بعض ملامح برنمج تفصيلى سيتم تنزيله كاملا باذن الله قريبا .. و الله الموفق

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح ايمن حسانين
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Saturday, October 15th, 2011 في 01:43

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي مجلس الشعب حزب التيار المصري قائمة اسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية ائتلاف الثورة