محمود معتوق

مرشحي مجلس الشعب| قنا | دائرة قنا

محمود معتوق

قنا وعودة الانجازات

===========

البرنامج الانتخابى للاستاذ / محمود معتوق
هناك امور عاجله يتطلب الامر القيام بها فوراً لمحاربة الغلاء وارتفاع اسعار الحاصلات الزراعية واللحوم وهي :-
اولا :- تخفيض اسعار الاسمده فورأ الى النصف لانه من غير المعقول ان يباع طن الاسمده بمبلغ 1500جنيه وهو لا يتكلف اكثر من ثلث هذا المبلغ لان ارتفاع اسعار الاسمده ادى الى زياردة تكاليف الزراعه الامر الذى ادى الى زيادة اسعار الخضر والفاكهه الى الضعف كما ادى الى زيادة اسعار العلف الحيوانى الاخضر مما ادى الى زيادة تكاليف تربية المواشى الامر الذى ادى بدوره الى رفع اسعار اللحوم لاكثر من 50 جنيه للكيلو .
ثانياً :- الصندوق الاجتماعى للتنميه يحصل على منح بدون اية فوائد من الدول الخارجيه ولا بد ان تعود هذه المنح على جماهير الشعب بتوفير قروض بدون فوائد لمزارعى القمح حتى يقبل على زراعته اكبر قدر من الفلاحين .
ثالثاً :- تجنيد كل الحاصلين على المؤهلات الزراعية سواء العليا او المتوسطه بحيث تتولى القوات المسلحه زراعة جميع اراضى توشكى بالقمح مما يوفر فى العملات الصعبه التى يتم بها استيراد القمح لاغراض تنمويه اخرى تعود على كافة ابناء الشعب بالرخاء .
رابعاً :- انشاء رابطة لعمال البناء تتولى رعاية مصالحهم التامينيه بحصولهم على معاشات مناسبة عند بلوغ سن الستين حيثما انه يتم تحصيل مبالغ لحساب التأمينات الاجتماعيه وتذهب هذه المبالغ هباء حيث لا يحصل اى عامل بناء على اى معاش عند بلوغه سن الستين مما يزيد منه حال الفقر فى المجتمع .
خامساً :- انشاء رابطه لسائقى سيارات الاجره والميكروباص تحافظ وتحمى حقوقهم لدى كافة الجهات التى يتعاملون معها وتتولى رعاية اى مصابين فى حالات الحوادث لا قدر الله ورعاية مصالحهم التامينية والصحيه .
سادساً :- لا بد ان يكون لمحافظة قنا نصيب عند انشاء المصانع ولا يجب تخطيها باى حال من الاحوال حتى يتم توفير وظائف للشباب الذين يعانون من حالات البطاله ويكون التعين فيه لابناء محافظة قنا فقط وكمثال فان جميع المحافظات فى الجمهورية تم انشاء مصانع اسمده بها معادا محافظة قنا وهذا هو الظلم البين .
سابعاً :- الغاء حالات الوساطه والمحسوبيه عند تقدم ابناء محافظة قنا لكليات الشرطه والكليات العسكرية فانه يتم بعد الاختبارات الطبيه والرياضيه والنفسيه وكافة الاختبارات التى يتم اجرائها ويتم بعد ذلك ترتيب الناضجين فى هذه الاختبارات حسب المجموع ويتم اختيار الاعلى مجموعا دون النظر الى اى وساطات فمثلا اذا كانت كلية الشرطه تقبل سنويا 1200 طالب فانه بعد اجتياز جميع المتقدمين للاختبارات المطلوبه فى هذه الاختبارات ونجح مثلا 5000 طالب فانه يتم الاختبار على اعلى 1200 طالب فى المجموع لانه من غير المنطقى ان يقبل الحاصل على 50% ولا يقبل الحاصل على 85% لانه لا يملك الواسطه والمحسوبيه .
ثامناً :- ضم جميع ارصدة الصناديق الخاصه الى وزارة المالية والذى قيل انها تتجاوز الالف مليار جنيه والتى تستخدم فى اغراض خاصه بعيده عن حصة الدوله ، حيث انه يمكن استخدامها فى تمويل عمليات تشغيل الشباب بدلا من صرف مكافات منها لاشخاص بعينهم بدون اى رقابة من الجهاز المركزى للمحاسبات والمعروف ان عدم الرقابه يعطى فرصه للفساد فى استخدام هذه الاموال فى الاوجه الغير المشروعه .
تاسعاً :- استخدام جميع الرسوم التى تحصل لحساب الهيئات والنقابات فى تمويل صندوق للتأمين الصحى لعلاج كافة مواطنى الدوله بالمجان وعلى سبيل المثال :-
1- دمغات الشرطه
2- الرسوم والدمغات المختلفه التى تحصل لحساب النقابات .
3- الرسوم التى تحصل لحساب مجلس المحاصيل السكريه من اسعار القصب والتى تتم تحصيلها من المزارعين دون اى فائده لهم .
4- نسبة من غرامات المرور .
5- اى موارد اخرى يرى الشباب اضافتها لتدعيم هذا الصندوق .
عاشراً :- على المستوى المحلى :-
1- انشاء جمعية خيرية بقنا لاقامة مستشفى للاورام مثل مستشفى 57357 وتكون بمنطقة بورة الضبعه خلف مسجد سيدى عبدالرحيم القنائى وتتولى الجمعيه جمع التبرعات من اموال الزكاه من القادرين من ابناء قنا ومن اهل الخير .
2- انشاء منطقة سياحيه بمنطقة دندره والاقصر لجذب السياحه واقامة فندق يليق بهذه المنطقة مع تفعيل موضوع الصوت والضوء بهذه المنطقه .
3- العمل على اضافة تخصص بكلية الزراعه بقنا تتخصص فى المحاصيل السكرية لزيادة انتاجية محصول القصب مما يؤدى الى زيادة دخل زراع المحافظة بحيث تتولى الكلية استنباط تقاوى عالية الانتاج .
4- استكمال جامعة قنا على ان يكون المسمى الرسمى لها باسم المحافظه وليس جنوب الوادى .
5- اقامة ترع جديده توصل المياه للمناطق الصالحه للزراعه بمركز قنا على ان تملك هذه الاراضى للشباب بطريقة نزيهه .
الحادى عشر :- وضع حد ادنى للاجور لا يقل عن 15000 جنيه سنوياً ولا يزيد عن 120000 جنيه سنوياً لجميع العاملين فى الدوله من رئيس الجمهوريه الى اصغر عامل فى الدوله مع منع تشغيل من ترك الخدمه بالمعاش كمستشارين وفى حالة الضروره لا يزيد ما يتقاضوه شهريا عن ثلاثة الاف جنيه .
الثانى عشر :- اختيار المحافظين ورؤساء المدن والعمد بالانتخاب المباشر لمدة اربع سنوات تجدد مره واحده فقط .
الثالث عشر :- عدم تصدير اى مادة خام الا بعد تصنيعها حتى يزداد الدخل القومى فيهاً .
والله الموفق

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح محمود معتوق
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Thursday, October 13th, 2011 في 23:30

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , ,



2 رد واحد to “محمود معتوق”

  1. ابو سجي
    26/10/2011 at 16:30

    ياجماعة احنا محتاجين لاحد يخدم الدائرة بجد ويوفر فرص العمل اللزمة للشباب وعمل مشروعات وبعيد عن القبلية والعصبية
    ياجماعة كفاية قبلية وعصبية
    الله يوفق الاستاذ محمود معتوق انا ماقبلتة ولااعرفة ولاكن برنامجة فوق الرائع برنامج انتخابي جيد جدا جدا ياشباب لابد من دعم هذا المرشح
    هذا هو البرنامج الذي نحتاجة كلنا معك واللة الموفق

  2. مواطن قناوي ليس له أي انتماءات حزبية أو قبلية
    24/10/2011 at 22:36

    بوصفي أحد شباب قنا اؤيد وبشدة الأستاذ / محمود معتوق
    اقسم بالله اني لم اقابل هذا الرجل ولو لمرة واحدة ولكن سمعت عنه الكثير
    ولأجل ذلك هو الوحيد الذي يصلح بإذن الله

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مجلس الشعب اسماء مرشحي الانتخابات المصرية 2013 محافظة قنا الرئيسية اسنا دشنا قفط قوص نجع حمادي