محمد بسيونى بسيونى احمد

اخبار مرشحي مجلس النواب | دائرة روض الفرج

محمد بسيونى بسيونى احمد

ايد فى ايد يلا نبنى مصر من جديد

=====

برنامج انتخابى

فى حاله فوزنا انشاء الله بثقه الناخبين بالدائرة سيتم تشكيل مجموعة من فرق العمل المتطوعين لتحقيق طموحات وطلبات جميع ابناء الدائرة من كل الفئات وستوزع هذة المجموعات على النحو التالى:-

1-الفريق الاقتصادى:-

ويعمل هذا الفريق مع الشباب من ابناء الدئرة فى ايجاد فرص عمل مجزية او مساعدتهم فى اقامة المشروعات الصغيرة وتيسير حصولهم على التمويل الازم لهذة المشروعات من جهات التمويل المختلفة.

2-فريق الاسكان:-

ويعمل هذا الفريق مع راغبى الحصول على مسكن من ابناء الدائرة حديثى الزواج او المقيمين فى بيوت متهالكة وسيقوم الفريق بمساعدة اهل الدائرة على تكوين جمعيات اسكان تعاونى تحصل على قطع اراضى فى المدن الجديدة بالمجان او باسعار رمزية او بتكلفة المرافق ومساعدة الحاصلين على هذة الاراضى فى التقدم بطلبات قروض طويلة الاجل لتمويل الوحدات السكنية.

3-المجموعة القانونية:-

ويتكون هذا الفريق من مجموعة من المحامين المتطوعين بمساعدة اهل الدائرة فى الحصول عاى حقوقهم المسلوبة سواء المتعلقة بالعمل او المعاشات او المرافق ودور العبادة والمدارس والمستشفيات وكل انواع القضايا التى تهم ابناء الدائرة.

4-فريق العمل الطبى:-

ويتهم هذا الفريق بالبحث عن طرق التمويل لانشاء وحدات خدمة علاجية منخفضة التكاليف تقدم لجميع ابناء الدائرة بدون تمييز وباجر رمزى وبالنسبه للحالات الصعبة سنسعى لتوفير العلاج على نفقة الدولة او جهات مانحة للتبرعات.
5

-فريق المرافق:-

سيعمل هذا الفريق على الارتقاء بالمستوى الخدمى مناطق الدائرة المختلفة ويتضمن ذلك النظافة والرصف والانارة والامان وتوفير التشجير واعمال التجميل.

وسيتم من خلالنا بالتنسيق مع كل هذة المجاميع بازالة كافة العقبات التى تواجههابكل الطرق المتاحة.

والله المستعان

مرشحكم: محمد بسيونى

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح محمد بسيونى بسيونى احمد
صفة المرشح عمال

اضيف بتاريخ: Sunday, October 9th, 2011 في 09:57

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , ,



لا يوجد ردود to “محمد بسيونى بسيونى احمد”

  1. إيمان
    27/11/2011 at 17:41

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أستاذ/ محمد بسيوني

    إني من المصريين المقيمين بالخارج وقد قمت بترشيحك رغم أن برنامجك الإنتخابي غير متكامل في معلوماته فليس هناك أي معلومات شخصية عنك ، المؤهل ،السن ،الميول ،
    على كل حال لقد تم الاختيار على اساس اسم زميل لي بالدراسة بكلية الإعلام- جامعةالقاهرة وأرجو أن تكون هو وليس تشابها في الأسماءوأرجو من الله أن يوفقك ويوفقنا لما فيه الخير لصالح البلاد والعباد .. خالص التحايا
    وفي أمان الله
    إيمان

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع اخبار و اسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب (الشعب) البرلمان المصري اخر الاخبار عن الانتخابات البرلمانية القادمة