مهندس / تامر رجب شلبي الأشقر

مرشحي الرئاسة | مرشح لرئاسة الجمهورية

مهندس / تامر رجب شلبي الأشقر

الإكتفاء الذاتي للقمح فمن كان طعامه من ضربة فأسه كان قراره من رأسه
============
1- الإكتفاء الذاتي من القمح على المدى القريب و تصديره على المدى البعيد و ذلك باستيراد كميات من التقاوي من القمح الإيراني المخصص للزراعة و ذلك لأنه محسن بالهندسة الوراثية لزيادة و وفرة و ا/تياز المحصول .
2- الإهتمام بالبحث العلمي و ذلك لزيادة التطور التكنولوجي فمصر بها علماء و تبادل الخبرات و التقنيات مع دول شرق آسيا مثل اليابان و الصين و إيران .
3- الإستعانة بخبير مصر الإقتصادي الدكتور كمال الجنزوري أو من يعمل من أنجالة بذات نفس التخصص لوالده للتنمية لشتى مجالات البنية التحتية و الإقتصادية .
4- دراسة توفير مياه الري الصالحة للزراعة و الاعتماد على المياه الجوفية و تطوير توربينات كهرباء السد العالي لتغير البيئة الجديدة لمنسوب المياه .
أن يكون الدين الرسمي للبلاد الدين الإسلامي نظرا لأن 95 % من الشعب المصري مسلمين و تفعيل قوانين و حدود الله بالقانون الشرعي أو القانون العام فمن أراد شرع الله او القانون العام لكل حقه و شرعيته .
5- الإهتمام بالأخوة المسيحين و دور العبادة لهم و التسامح و الحب و التعاون فنحن نسيج واحد معقد كالسجاة الإيرانية و منحهم جميع حقوقهم فهم جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني المصري و لهم جميع الحقوق مكفولة لهم بإذن الله .
6- الإهتمام بالتقنية الحربية و عدم الإعتماد على دولة بعينها للتبادل الإستراتيجي و الحربي فهناك اليابان و الصين و الهند و السعودية و دول الخليج و إيران و تركيا فلا يقتصر التبادل الحربي على امريكا و روسيا .
7-تعزيز مكانة المواطن المصري في كل مكان و خاصة بدول الخليج العربي و مزيدا من التعاون معهم و التبادل للإسثمار التجاري معهم .
8- محاربة الفساد بكل أشكاله فالفساد قد طال كل شيء و مزيدا من الرقابة و عدم إقتصار دور الرقابة من المكاتب بل المراقبة الدورية و مزيدا من التفاعل و توفير الرقابة الميدانية المستمرة للمخالفات و الأسعار .
9- توفير الحد الأدني لكرامة المواطن من الحياة الآدمية لمأكلة و مشربه و سكنه و عمله من خلال زيادة الإستثمارات التجارية من جميع دول العالم و خاصة الدول العربية و الإسلامية لرفع قيمة الإقتصاد المصري و توفير عملا و محاربة البطالة بشتى الطرق العلمية و العميلة .
10- المساعدة و الوقوف بكل ما أعطينا من قوة لنصرة إخواننا في فلسطين و توفير كل الرعاية الإغاثية و الطبية و التعليمية و إدخال المواد الإغاثية الطبية و الغذائية من الجانب الحدودي المصري حتى أن يأذن الله لهم بالنصرة و رعاية الأطفال الفلسطنيين رعاية خاصة و ذلك بدعم الدول الإسلامية من كل مكان من جانبا المصري .
11- أن يكون العمل خالصا لوجه الله و لا ينازعه أحدا في الآلوهية و الربوبية ممن غرر بهم المنصب و أن أتقي الله أولا و آخيرا فهو نعم الموالى و نعم النصير .

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح مهندس / تامر رجب شلبي الأشقر
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 4th, 2011 في 23:40

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , ,



2 رد واحد to “مهندس / تامر رجب شلبي الأشقر”

  1. عمرو طه
    08/12/2011 at 08:27

    انا رجل اقتصاد .. و بقول ربنا يوفقك ..انا ايضا اوافق بشدة ..
    فكر سليم لا يعتمد على الحلول المغرية والساذجة..

  2. مني الزمر
    03/11/2011 at 21:07

    اوافق بشدة على البرنامج. وفقكم الله

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي الرئاسة في مصر | اسماء مرشحي الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة | مرشحي رئاسة الجمهورية