أحمد محمد عبد المطلب وشهرته أحمد عبد المطلب

مرشحي مجلس الشعب| سوهاج | دائرة ساقلتة

أحمد محمد عبد المطلب

العقد شريعة الناخبين بدائرة ساقلته محافظة سوهاج

==

فيما بين كل من المواطن المصري المقيم بالدائرة الشمالية محافظة سوهاج …………….طرف أول
وأحمد محمد عبد المطلب وشهرته أحمد عبد المطلب المرشح لعضوية مجلس الشعب …………..طرف ثاني
لما كان المواطن المصري يعاني في حياته اليومية من البطاله والقهر والمحسوبيه والفساد تربع علي عرش مجلس الشعب الفاسدين طوال ثلاثون عاما استطاعو افساد الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالتزوير واحتكار حقوق المواطنين بين التعيينات والاراضي والعقارات والمخابز والرشوة الي ان وصل الامر الي الاتجار في حقوق العاطلين عن العمل استطاعوا الاستيلاء عليهم من أهلهم وذويهم والفائض عن حاجتهم قاموا بالاتجار فيها رغم ان المواطن هو صاحب الحق في اختيار ما يمثله تحت قبة مجلس الشعب واذا كان الطرف الثاني بما لديه من خلفية سياسية فأنه قادر علي تنفيذ ارادة ابناء دائرته في محاصرة الفاسدين من هذا النظام الذي أستولي علي مقدرات هذا الشعب برموزه الفاسده وقياداته كما كان يدعي قهر واذلال الشعب المصري.
والان نلتزم ونتعهد فور منحي ثقتكم الفالية علي الاتي:
البند الاول:تغييرا شاملا للدستور المصري الذي أصابه العطب في ظل نظام فاسد وبائد الي نظام جمهوري برلماني وديمقراطي حر في البلاد.
البند الثانب:أصدار التشريعات واتخاذ كافة الاجراءات التي تكفل للشعب في أختيار ممثليه في المجالس النيابية والمحلية بكل شفافية وان تقوم بمناقشة الميزاينة ومحاسبة مجلس الوزراء والوزراء وسحب الثقة منهم في ظل رقابة برلمانية.
البند الثالث:اتعهد اثناء فترة منحكم الثقة الغالية لتمثيلكم تحت قبة مجلس الشعب رفع الظلم والقهر ومراعاة حقوقكم المشروعة الاساسية كانسان ومواطن .
البند الرابع:التزم واتعهد بالغاء قانون الطوارئ الي غير رجعه والعمل علي منع ممارسات القمع والاذلال التي عاني منها المواطن المصري طيلة ثلاثون عاما.
البند الخامس:التزم واتعهد امام الناخبين بتقديم بدل بطاله لكل من لا عمل لهم من الخريجين وتشجيع الاستثمارات المنتجة التي تخلق فرصة عمل لابنائنا وحصر الاراضي والاموال المستولي عليها لابنائنا.
البند السادس:تقديم الخدمات والعلاج والتعليم والتطوير وأخذ خطوات جادة في الاصلاح السياسي والاجتماعي والاقتصادي واقتحام الصحراء وتمليك المواطنين تلك الاراضي وتغطية المصارف المائية واصدار التشريعات التي تجرم الاعتداء عليها الحفاظ علي البيئة من التلوث الذي أصاب المواطنين بالامراض ومنها مياه الشرب لكي ينعم المواطن في مصر بهواءا نقي وماءا نظيف وغذاءا خالي من التلوث.
البند السابع:ان يحصل كل العاملين والموظفين بالدولة علي أجر عادل يحفظ لهم كرامتهم ويمكنهم من ممارسة حقوق المواطنة.
البند الثامن:اتعهد بمراقبة كل فاسد من ذيول هذا النظام مهما كان موقعه ومحاسبته من السابقين والفادمون انتهي عصر الفساد بعد الخامس والعشرون من يناير وجاء عصر الحرية لكي ينعم المواطن بحياة كريمة بعيدا عن التزوير.
البند التاسع:السعي جاهدا في توفير فرص عمل لابناء دائرتي وقراها في المناطق الصناعية والمدن الجديدة بمحافظة سوهاج ومصادرة كل الاراضي والعقارات التي أستولي عليها النظام الفاسد وذيول النظام وتمكين الشباب بفرص عمل في مدينة الكوثر بسوهاج الجديدة وفي طريق البحر الاحمر ومطار سوهاج والكوامل الجديدة بسوهاج.
البند العاشر:سوف اعمل جاهدا علي تفعيل قانون الغدر والعزل السياسي علي نحو يمنع عودة فلول النظام السابق .
البند الحادي عشر:سوف اعمل جاهدا علي تحقيق العدالة الاجتماعية بمراقبة المجتمع المدني علي مؤسسات الحكومة ومكافحة الواسطو والمحسوبية والفساد والرشوة داخل دائرتي وخارجها.
البند الاخير:يصبح هذا العقد نافذا عند منحكم الثقة الغالية في الانتخابات البرلمانية المقرر لها نوفمبر المقبل ويستمر عقدي مع الشعب لمدة خمس سنوات حتي نهاية المدة المحددة لمجلس الشعب ولكم أبناء دائرتي وأبناء الأمة فسخ هذا العقد اذ لم أقوم بواجباتي التي منحتموها لي بثقة غالية التي سوف أكون معتزا بها.
الطرف الاول الطرف الثاني
مواطني وابناء دائرتي أحمد محمد عبد المطلب
وشهرته أحمد عبد المطلب
المرشح لعضوية مجلس الشعب
عن القوائم الحزبية

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح أحمد محمد عبد المطلب وشهرته أحمد عبد المطلب
صفة المرشح القوائم الحزبية

اضيف بتاريخ: Sunday, October 2nd, 2011 في 14:28

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , ,



5 رد واحد to “أحمد محمد عبد المطلب”

  1. ابو طرخان
    21/10/2011 at 10:11

    على بركة الله معك إن أردت النجاح والبعد عن شلة الفسدة والفلول لان سفلاق عش فلول وكلهم يتمنون الفشل للجميع
    احرص على حب الفقراء البسطاء على مقاهى الدائرة
    مقابلة الفقير
    التقليل من الاغنياء الذين لا يرضيهم سوى فشلك بالرغم من انهم يظهرون حبهم لك ان اردت النجاح تمسك وعلى بركة الله

  2. masery
    02/10/2011 at 23:15

    انت في القول صراحة انت تقوي انت دين عشت للمبادئ والقيم يا كبير المناضلين لم ولن تغير مبادئك التي من اجلها التف حولك الشعب يؤيدك ويبايعك فعلي بركة الله امضي ونحن خلفك نبارك خطاك فانك تسعي من اجل الشعب وحقوقه رغم ان هذا المنصب الرفيع علي سمو قدرة وجلال مكانته لا يعني الا الكد والجهد والعرق المتواصل من اجل ابناء دائرتك وفقك الله وخلفك مؤيديك

  3. masery
    02/10/2011 at 23:06

    علي بركة الله شباب الدائرة خلفك نؤيدك ونبارك خطاك وفقك الله وسدد علي طريق الخير خطاك ندعو الله ان يوفقك من اجل ابناء دائرتك خادما ومناضلا لهم وصائد حقوقهم وبالله التوفيق

  4. sohagy
    02/10/2011 at 22:59

    انت في القول صراحه انت تقوي انت دين علي بركة الله امضي ونحن خلفك نؤيدك من اجل التنمية والعداله الاجتماعية والحرية والديمقراطية التي تسعي اليها ليسعد بك ابناء دائرتك وانت تسعد بهم في تواصل مستمر في هذا العمل علي سمو قدره وجلالة مكانته فهو يعني بالنسبة لك الكد والعمل والكفاح المتواصل من اجل ابناء سوهاج ومن اجل شبابه

  5. masery
    02/10/2011 at 22:46

    علي بركة الله نحن خلفك نؤيد ونبارك خطاك وفقك الله نائبا للشعب

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مجلس الشعب الانتخابات المصرية 2013 اسماء مرشحي محافظة سوهاج دائرة طما طهطا جهينة المراغة ساقلتة اخميم الدويرات