السيد حموده السيد حموده

مرشحي مجلس الشعب| كفر الشيخ | دائرة كفر الشيخ

السيد حموده السيد حموده

بسم الله الرحمن الرحيم
استعنت بالله
أتقدم إليكم أحبائي أبناء الدائرة الأولي بندر كفر الشيخ ببرنامجي الانتخابي وسوف أكون أمينا
أمام الله ثم أمامكم في تطبيق وتنفيذ هذا البرنامج
البرنامج
1 – بذل كل الجهد من اجل استعادة كرامة المواطن المصري داخل مصر وخارجها والعمل علي أهمية رعاية المصريين في الخارج وتعزيز انتمائهم للوطن وتعزيز دور القنصليات والسفارات المصرية بالاهتمام الشديد بالمواطن المصري والمحافظة علي كل حقوقه ودرء فكرة إن المصري رخيص بالخارج
2 – سوف يكون من أولي اهتماماتي بل وحرصي الشديد واللانهائي هو العمل علي مبدأ العدالة الاجتماعية بين موظفي الدولة والعمل علي زيادة الأجور ووضع حد ادني لها بما يتناسب مع الأسعار الحالية وبما يحقق لهم معيشة كريمة تليق بالمواطن المصري .
3 – الاهتمام بالبحث العلمي وإعطاء الفرصة للطاقات البشرية ( المهمشة سابقا ) لإطلاق إبداعاتهم العلمية للنهوض بمصر ووضعها في موقعها الذي يليق بها ووضعها في مصف الدول المتقدمة لنعيد لها هيبتها وريادتها .
4 – العمل على تعزيز سبل المشاركة المجتمعية ، ودعم السلطة المحلية على أساس من اللامركزية – المالية والإدارية.وإذكاء روح الانتماء الوطني وتعزيز المسار الديمقراطي وكفالة الحريات الفردية والعامة، وحماية حقوق الإنسان.
5 – إلقاء الضوء علي حق المرأة في المشاركة في مختلف ميادين العلم والعمل علي مساواتها بالرجل في الحقوق والواجبات.
6 – إلقاء الضوء علي الاسر الفقيرة والمعدمة والعفيفة والذي قال فيهم سبحانه وتعالي ( يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف ) والعمل علي تحسين أوضاعهم قدر الإمكان وتحسين مستوي معيشتهم بالمستوي الآدمي اللائق .
7 – الالتزام بتعزيز القدرة الأمنية للوطن من اجل ترسيخ الأمن والاستقرار في إطار احترام حقوق الإنسان وحماية وخدمة الشعب تحت رقابة فعالة وجادة لقضاء مستقل قولا وفعلا.
8 – عمل اجتماعات دورية مع اهالي وشباب الدائرة لسماع آراؤهم وعرض مشاكلهم والعمل الجاد علي حل هذه المشاكل والعمل علي فتح باب الاقتراحات والأفكار ومساعدتهم في عمل مشروعات صغيرة للحد من البطالة والفقر، ومكافحة الفساد .
9 – ملاحقة ومساءلة المتسببين في انتشار الأمراض الوبائية في مصر وخاصة ( فيرس سي و الفشل الكلوي ) وعمل كشف وتحليل دوري لمياه الشرب لأنه لا دولة قوية بدون صحة قوية .
10 – تقليص وتبسيط الإجراءات المعقدة في الدوائر الحكومية والعمل علي وقف الروتين والفساد في هذه الدوائر وضرب بأيدي من حديد علي كل من يتعمد الفساد
وفي النهاية لا يسعني الا ان اتقدم لكم بالشكر والتهاني بنجاح ثورة 25 يناير متمنيا لمصر حياة رغدة مليئة بالسعادة والرخاء
اخوكم : السيد حموده السيد حموده

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح السيد حموده السيد حموده
صفة المرشح عمال

اضيف بتاريخ: Thursday, September 29th, 2011 في 20:52

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع الانتخابات المصرية اسماء مرشحي مجلس الشعب محافظة كفر الشيخ الرياض دائرة بيلا الحامول سيدي سالم