محمد عصام محمد عبد الستار محمد - والشهره / عصام الكومى

مرشحي مجلس الشعب| الغربية | دائرة طنطا

عصام الكومى: الغذاء والأمن

أولا : العمل على كفاية الغذاء
ثانيا : العمل على تحقيق الأمن لقول الله عز وجل ( الذى أطعمهم من جوع وأمنهم من خوف ) صدق الله العظيم
ثالثا :العمل على تحقيق العداله الأجتماعيه (التوازن بين مستويات الدخل والأنفاق) (الحد الأدنى للأجور والحد الأقصى )
رابعا:العمل على وضع دستور يراعى قيمة مصر كدوله وقيمة الشعب المصرى ، وكذلك وضوح الفصل بين السلطات،ووضوح سلطات رئيس الجمهوريه والحد من هعذه السلطات قدر الأمكان، وغير ذلك من البنود التى تحقق العداله الأجتماعيه وتسمح للحريات والأبداعات أن تنطلق دون التعدى على حريات الأخرين ، وكذلك التشديد على حماية حقوق الأنسان فى كل زمان ومكان ألخ…
خامسا:وضع الخطط والقوانين ذات الأمد القصير والأمد البعيد، مع أعمال الرقابه والمحاسبه لكل من يتحمل المسؤوليه حتى لايتقدم الى أى منصب الا من عنده القدره والعلم الذى يؤهله الى تحمل هذه المسؤوليه .
سادسا:العمل على وضع البرامج التحويليه لخريجى المدارس الصناعيه والزراعيه وحملة الدبلومات الصناعيه والتجاريه فى مؤسسات معتمده حتى يتم تأهيل هذه الأيدى العاطله أو ضعيفة الخبره مما أثر على مستوى الصناعه والزراعه فى مصر وكذلك أضر بسمعة الأيدى العامله المصريه فى الخارج فبدلا من أن يكونوا أستثمارا لمصر فى الخارج يدر عمله أجنبيه تفيد حصيلة الموارد النقديه لمصر أصبحوا أيدى عاطله ..

سابعا:العمل على ربط التعليم بحاجة السوق الفعليه وبالتالى يتم التنسيق بين الكليات طبقا لحاجة السوق الفعليه سواءا كانت سوقا داخليه أو خارجيه
ثامنا: العمل على الزام الشركات بتعين المرخص لهم فقط وكلا فى مجاله ، وتحديد قيمة ساعة العمل لهذه المهنه ولهذه الخبره حتى لايتم أكل حقوق العاملين فى أى مكان .
تاسعا:السعى وراء المشاريع القوميه التى تنقل مصر الى مصاف البلاد المتقدمه وهذه المشاريع أنما توحد الجهود والتوجهات وتجمع الشعب كله خلف أهداف مححده فهى تجمع ولا تفرق وهذا مانحتاجه فى هذه الفتره العصيبه من حية الأمه ..
عاشرا:الشفافيه ووضوح الرؤية وأشراك الشعب فى الأهداف المطلوبه وكيفية تحقيق هذه الأهداف حتى يتم جمع الناس على كلمة سواء ..
أحد عشر :الجزم واليقين بأننا لن نرتقى ولن نتقدم بدون وضع خطه صارمه وواضحه للنهوض بالتعليم وتبدأ من سن الحضانه للأطفال، كيف نصنع شعبا ورجالا وأمهات يحملون أمال وهموم هذه الأمه ، وترسيخ مكانة مصر فى مصاف دول العهالم بعد عشرين سنه من الأن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانى عشر : هناك أمال كثيره من قلب مفعم بحب مصر ، أسأل الله أن يوفقنى ويوفقنا جميع للعمل لما يحبه ويرضاه ، اللهم أمين

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح محمد عصام محمد عبد الستار محمد - والشهره / عصام الكومى
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Saturday, July 23rd, 2011 في 17:05

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , ,



لا يوجد ردود to “عصام الكومى: الغذاء والأمن”

  1. ميسرة هشام الحداد
    01/12/2011 at 10:41

    يا استاذ عصام برنامج رائع نتمني من الله ان يوفقك لتحقيقه بعد الفوز في الانتخابات وليست هذه مجاملة مني لانك قريبي وانما شهادة حق, سر في طريق الخير ونحن معك

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع الانتخابات المصرية اسماء مرشحي مجلس الشعب محافظة الغربية وطنطا المحلة الكبرى زفتى بسيون