على ناصر عبد الرؤوف

مرشحي مجلس الشعب| القاهرة | دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة

على ناصر عبد الرؤوف

الصحه والتعليم وتطوير العشوائيات

1- بالنسبه للتعليم : منطقه عزبه الهجانه بمدينه نصر يصل تعداد السكان بها الى 1250000 نسمه ولايوجد بها حتى الان مدرسه اعدادى ولا حتى ثانوى وقد تسبب ذلك فى تسرب اعداد كبيره من التعليم وذلك لبعد المدارس عن المنطقه . من هنا يجب انشاء تللك المدارس لخدمه المنطقه .
2_ بالنسبه للصحه : مدينه نصر منطقه بها كثافه سكانيه عاليه ومتفاوته الدخل وغالبيه السكان بها من محدودى الدخ وللاسف الشديد لايوجد بها مستشفى عام لخدمه المنطقه للنهوض بصحه المواطن فى المنطقه مع العلم بان مدينه نصر يوجد بها كم هائل من الاراضى يمكن ان نقيم على احداها مستشفى عام لخدمه المنطقه اولا والمناطق المجاوره لها .
3_ بالنسبه لتطوير العشوائيات : اصبحت العشوائيات امر واقع وذلك بفضل السياسات العشوائيه السابقه للنظام السابق ومدينه نصر بها اكبر المناطق الشوائيه فى مصر ان لم يكن فى العالم بتعداد سكان يصل الى 1250000 نسمه وجميع الخدمات بها سيئه ومنها معطله . نريد رصف طرق رئيسيه بالمطقه وتحسين شبكه الصرف الصحى وتعميمها فى المنطقه وكذلك مياه الشرب التى يعانى منها سكان المنطقه خاصه فى فصل الصيف وكذلك العمل على انشاء مركز شباب للمنطقه رياضى اجتماعى وانشاء مدارس اعدادى وثانوى تتناسب مع تعداد السكان بالنطقه وكذلك تحسين خدمات الهاتف بالنطقه وتحسين شبكه المواصلات التى تربط عزبه الهجانه بباقى مناطق القاهره .

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح على ناصر عبد الرؤوف
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Thursday, July 14th, 2011 في 19:49

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , ,



4 رد واحد to “على ناصر عبد الرؤوف”

  1. محمود مسعد مجدي
    09/11/2011 at 22:55

    اعانك الله علي هذه المشاكل الكثيرة ووفقك علي رعاية مصالح المنطقه والتغلب عليها

  2. أ م
    25/10/2011 at 21:50

    ما رأيك في بلطجية الأراضي التي يسرقونها من الدولة عيني عينك فضلا عن أكوام القمامة ( الزبالة ) في المنطقة . وهذا المدخل الضيق جدًا للدخول إلى المنطقة .( الهجانة – أربعة ونصف )

  3. خالد كساب
    17/09/2011 at 19:04

    ما هى رؤيتك لإستقرار الامن وظاهرة الباعة المستوطنين فى عرض الطريق خاصة فى الحى العاشر وبلطجة سائقى الميكروباص، ومن يحمى السكان ويعطيهم حقوقهم من اصحاب العمارات اللى باعوها ومحدش بيشوف وشهم، والمرافق فين …..الخ
    انت اكلمت فى البرنامج عن الصحة والتعليم والعشوائيات كما لو كانت المشكلة كلها إنشاءات فقط ، المشكلة اكبر واعمق فهناك أشياء كثيرة يجب أخذها فى الاعتبار .
    مثل تعديل بعض القوانين القديمة والاعتماد على الشباب من خلال التفاعل الجاد مع هيئات المجتمع المدنى والحكومة ، نريد مظلة للتأمين الصحى تغطى الكل بلا تفرقة نريد القضاء على المحسوبيات والرشاوى التى خلقت العشوائيات نريد مشروع داخل الهجانة للقضاء على الامية من خلال الاستعانة بشباب الجامعات من نفس المنطقة وتفير وسائل إنتقال امنة ……. رجاء نريد منك برنامج طموحا يشارك فية الجميع
    وربنا يعينك على تلك المسئولية

  4. اسامه على عاشور
    21/07/2011 at 01:06

    هذا البرنامج يخدم اهالى المنطقه جيدا ويرفع من شانها مع تحسبن خدماتها – اعانك الله على خدمه اهالى المنطقه ومشاكلها الكثيره مع اطيب الامنيات بالنجاح

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي انتخابات مجلس الشعب المصري 2013 محافظة القاهرة - اسماء المرشحين في جميع الدوائر الانتخابية بالقاهرة