نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 الاقصر

اخبار مرشحي مجلس النواب | نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 دائرة الاقصر

نتيجة انتخابات 2011 محافظة الاقصر

موقع انتخابات مصر

 

كأنه عيد قومي كبير تبادل الناخبون من اهالي الاقصر التهاني اثناء دخولهم وبعد خروجهم من لجان الاقتراع بمختلف انحاء الاقصر وبدت السعادة واضحة علي وجوه الجميع خاصة مع مشاهدة الجميع للقوات المسلحة وهي تنظم العملية الانتخابية بمنتهي الدقة والنظام مما اثر اعجاب جميع المهتمين والمراقبين للعملية الانتخابية وهو ما بدد القلق الذي كان كامنا في صدور الاغلبية من المواطنين ازاء توقعات مسبقة بحدوث مشاكل لا حصر لها تقض مضاجعهم وتثير مخاوفهم حول مستقبل البلاد.
كان الاقبال الكبير من جانب الناخبين محط اهتمام العديد من السياح سواء المقيمين منهم او الزائرين فقاموا بتوجيه كاميرات التصوير الي الحشود المتراصة حول اللجان خاصة لجنة صلاح الدين الابتدائية وسط المدينة والمخصصة للسيدات والتي اجبرت اجهزة الشرطة بالاقصر علي وضع خطة مرورية تمر السيارات بمقتضاها داخل محاور مرورية جديدة للقضاء علي حالة الاختناق التي بدأت مع الساعات الاولي للتصويت.. ذلك في الوقت الذي استمر فيه الاقبال الكبير علي التصويت من جانب المواطنين.
قال اللواء أحمد أبوضيف مدير امن الاقصر ان الشعب المصري والشعب الاقصري اثبت اصالته وتحضره وان لديه القدرة علي مواجهة الصعاب واثبات وجوده وانه لا يلتفت الي اي احداث قد تعيده الي الخلف ويكفي ما نراه في الشارع من حضور السيدات الطاعنات في السن والطوابير التي تمتد لأكثر من 500 متر خارج أبواب اللجان.
مكبرات الصوت
كان عدد من المرشحين قد لجأ الي مكبرات الصوت المحمولة فوق السيارات للهتاف ومناشدة الناخبين التصويت لصالحهم فيما قامت أحزاب النور والحرية والعدالة والحرية والوسط والكتلة المصرية التي تضم المصريين الاحرار والديمقراطي الاجتماعي والتجمع بتوزيع مؤيديهم امام اللجان المختلفة لتقديم رقم اللجنة ورقم الناخب لمساعدته علي الإدلاء بصوته.
المرة الأولي
وقال المرشد السياحي ابراهيم محمد عثمان انها المرة الاولي التي يدلي فيها بصوته بعد الاستفتاء في مارس الماضي وقررت المشاركة لانه لايوجد الان تزوير ولا تسويد.
وقال ايليا تقي اقلاديوس فني دعاية واعلان ان الديموقراطية ولدت اليوم فكان لابد من المشاركة واختيار من يقود البلاد في الفترة القادمة لنعبر الي مصر الجديدة ونغلق صفحة النظام السابق والانتخابات المزورة بكل مافيها واصبح الصندوق هو الفيصل.
وبدا الحماس الممزوج بالسعادة واضحا علي وجوه الجميع اثناء وقوفهم في الطوابير دون ادني شعور بالضيق او القلق وتفوقت طوابير السيدات التي امتدت لمسافة 1000 متر علي الاقل بلجان مدرستي الثانوية بنات وصلاح الدين علي طوابير الرجال بلجان مدرسة ابي الحجاج الابتدائية خاصة السيدات الاقباط اللاتي خرجن بمختلف الاعمار للمشاركة في التصويت فيما يبدو انه استجابة لتعليمات القيادات الكنسية فكانت الاغلبية من الطوابير منهن وبنسبة 90 %. كما كان للموالين للتيار الاسلامي من الحرية والعدالة والسلفيين نصيبا واضحا حول اللجان.
وفي لجان اسنا والزينية وارمنت والطود والبياضية والقرنة بدا الاقبال اقل من المتوسط في الساعات الاولي من الصباح بسبب توجه المواطنين لقضاء مصالحهم او التوجه الي اعمالهم حيث يفضلون الادلاء بأصواتهم في فترة ما بعد الظهيرة فكان عدد الناخبين بلجان مدارس ارمنت الثانوية والبنين الابتدائية والصنايع متوسطا او ضعيفا وكذلك الحال بلجان مجمع مدارس الزينية.
وفي البياضية كان الاقبال كبيرا بلجان مدرسة عمار بن ياسر وامتدت الطوابير الي خارج المدرسة بمسافة 200 متر. فيما ساد الهدوء لجان اصفون والمطاعنة والدير والحلة ووسط مدينة اسنا وسارت العملية الانتخابية. وكان الاقبال فوق المتوسط بلجان الضبعية والقرنة وأرمنت الحيط خاصة مع تمديد التصويت لمدة يومين وهو ما أتاح الوقت امام الاهالي للتصويت.
تأمين اللجان
حرصت قوات من الجيش والشرطة علي تأمين اللجان من الداخل والخارج وتيسير حركة المرور وفض الزحام أولا بأول ومنع السيارات من التوقف امام مقار اللجان المختلفة. حتي اضطرت الي تغيير حركة المرور امام السيارات بكافة انواعها الي طريق الكورنيش بدلا من وسط المدينة بسبب الزحام الشديد امام لجنة صلاح الدين الابتدائية وتمركزت مدرعتان من الجيش بالميدان لحفظ الامن. كما جابت سيارات الشرطة العسكرية مختلف شوارع المحافظة مزودة بأجهزة اتصالات للانتقال سريعا الي اي مكان لمواجهة اي انفلات قد يحدث من البعض.
كما قام الدكتور عزت سعد محافظ الاقصر بجولة تفقد خلالها لجان صلاح الدين والثانوية بنات وابي الحجاج بالاقصر وعمار بن ياسر في البياضية اطمأن خلالها علي سير العملية الانتخابية وأبدي المحافظ انبهاره بالاقبال الكبير من جانب مواطني الاقصر علي الادلاء بأصواتهم وقال المحافظ ان هذه الانتخابات هي الخطوة الاولي في بناء مصر الديمقراطية المعاصرة ومن بعدها الانطلاق الي مرحلة البناء والتعمير.
تذمر في النمسا
ورغم حالة الهدوء والاستقرار التي سادت عملية التصويت بمختلف انحاء المحافظة الا ان حالة من التذمر سادت وسط مواطني قرية النمسا جنوب اسنا بسبب تأخر القاضي المسئول عن لجان مدرسة الدجيلة في الوصول حتي الساعة الحادية عشرة صباحا كما توقفت عملية الاقتراع داخل لجان قرية القرايا باسنا ايضا بسبب استبدال اختام اللجنة بأخري بطريق الخطأ وهو ما تسبب في اعاقة عملية التصويت وتسبب في تكدس الناخبين حول مقر اللجنة.

هذا وستعلن نتيجة نتيجة انتخابات 2011 لمحافظة الاقصر ابتداء من يوم الغد حيث سيتم فرز الاصوات وتبدا نتائج الانتخابات على المقاعد الفردية بالظهور ولكن قد تستغرق عملية فرز الاصوات فيما يخص نظام القوائم لفترة اطول ويعتقد بان النتيجة النهائية والرسمية التي ستقر من قبل اللجنة العليا للانتخابات .

ترقبوا نتيجة انتخابات مجلس الشعب بمحافظة الاقصر على موقع انتخابات مصر لكل من اللجان والمراكز الانتخابية التالية :

مركز أرمنت
مركز إسنا
الأقصر
مركز الأقصر
مركز طيبة
مركز القرنة

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 الاقصر
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Monday, November 28th, 2011 في 22:45

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , , ,



12 رد واحد to “نتيجة انتخابات 2011 محافظة الاقصر”

  1. wael
    07/12/2011 at 23:14

    بسم الله الرحمن الرحيم . قبل كل شئ لا فرق بين مسلم ومسيحيه ولا فرق بين مسلمه ومسيحيه كلنا عبيد لله فقط وكلنا مصرين وكلنا اخوه ونتمنى من الله انا يزرع الحب والخير بيننا هذا كل ما نتمناه يجب ان نكون ايدا واحد وكلنا نقول وندعى من الله ان يجعل مصر وشعبها وابنائها ان يكونو بخير ويجب علينا انا نؤمن بالله وان كل مايأمر به الله عز وجل سيكون سواء برضائنا او من غير رضائنا ثق تماما الله لا يفعل الا الصالح . والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؟؟؟ اخيكم وائل عبد الاخر حسين . محافظه الاقصر

  2. الفرغلى
    04/12/2011 at 14:22

    ان شاء اللة الاسلاميين سوف يفوزفى النتخابات ويحصلو ن على نصف مقاعد مجلس الشعب

  3. كمال الدين
    02/12/2011 at 23:11

    اقسم بالله العظيم اى اسلامى طاهر القلب حينجح سيحافظ على حقوق اخواننا
    الاقباط قبل المسلمين ……. فلا داعى من الخوف من الاخوان يا جماعه
    نجرب …. ما احنا بقالنا 30 سنه بنجرب … ماجاتش من الكام شهر دول.
    وربنا يقدر الى فيه الخير للوطن …. امين

  4. مصطفى انجار تور
    01/12/2011 at 17:44

    الاخوان المسلمين انشاء الله يكونوا ناجحين

  5. محمد منصور
    01/12/2011 at 14:53

    يرب ابو قرين ينجح

  6. محمد منصور
    01/12/2011 at 14:51

    حرام السالفين يخدوهه

  7. محمد منصور
    01/12/2011 at 14:49

    انا عوز ابن بلده الطيرى حسن عبدو ينجح

  8. محمد منصور
    01/12/2011 at 14:47

    الانخابات ديه فيه ظلم كتير

  9. عمرو احمد عربى
    01/12/2011 at 12:02

    كأنه عيد قومي كبير تبادل الناخبون من اهالي الاقصر التهاني اثناء دخولهم وبعد خروجهم من لجان الاقتراع بمختلف انحاء الاقصر وبدت السعادة واضحة علي وجوه الجميع خاصة مع مشاهدة الجميع للقوات المسلحة وهي تنظم العملية الانتخابية بمنتهي الدقة والنظام مما اثر اعجاب جميع المهتمين والمراقبين للعملية الانتخابية وهو ما بدد القلق الذي كان كامنا في صدور الاغلبية من المواطنين ازاء توقعات مسبقة بحدوث مشاكل لا حصر لها تقض مضاجعهم وتثير مخاوفهم حول مستقبل البلاد.
    كان الاقبال الكبير من جانب الناخبين محط اهتمام العديد من السياح سواء المقيمين منهم او الزائرين

  10. خالد ابو زند
    30/11/2011 at 07:52

    ربنا يعديها على خير وان شاء الله اللي ليه نصيب هينجح هينجح

  11. أحمد موسى
    30/11/2011 at 07:30

    أرجو أن يفوز المسلمين خصوصا:
    حزب السلام الإجتماعي
    لأنه حزب جدير

  12. محمد العربي
    29/11/2011 at 16:11

    سنتابع نتيجة الانتخابات وكلنا امل ان يكون للاسلاميين الصدارة كما حدث في المغرب وتونس

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع اخبار و اسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب (الشعب) البرلمان المصري اخر الاخبار عن الانتخابات البرلمانية القادمة