حمدى محمد ابو جبل بيومى

مرشحي حزب الجبهة الديمقراطية | محافظة اسيوط

حمدى محمد ابو جبل بيومى

(1)التصدي وبكل قوه لأي فساد ومن شأنه اهدار الاموال العامه مثل الملايين التي تم الاستيلاء عليهم في العلاج على نفقة الدوله والمليارات التي ضاعت في توزيع أراضي الدوله للشركات وتشريد العمال والأمثله كثيره لأن الفساد أصبح كثيراً جداً .
(2) التصدي لأي انحراف إداري والحد من نفقات الحكومه الملايين على مكاتب الوزراء وسفرياتهم في الوقت نفسه يحتاج الشباب العاطل والبسطاء هذه الملايين .
(3) رقابة اعمال الحكومه على جميع المستويات بدءاً من الوحده المحليه لأي قريه حتى اعمال مجلس الوزراء والاشاده بالقرارات والأعمال التي توجهها الحكومه للتنميه والحد من البطاله والفساد الاداري والاجتماعي والتصدي وبقوه لكل ما يخالف المصلحه العامه .
(4)سوف الجأ الى اهل دائرتي لاستطلاع رأيهم في أي موضوع يحتاج رأي المواطن المباشر مثل زراعة الأرز ومشاكل الري والمقترحات فيها – حتى اقف على حقيقة الواقع قبل ان اتعرض للموضوع داخل المجلس ان شاء الله .
(5)أخيرا وفيما يخص العمل داخل مجلس الشعب – أعد ان اكون واجهه مشرفه لأبناء دائرتى شكلا وموضوعاً – قولاً وعملاً – أعد ان شاء رب العباد ان اكون من اقوى أصوات المجلس في الحق والتعبير عن ارائكم – أعد ان تجدوا صوت ورأي دائرتكم في صدارة الآراء فيما يخص مصرنا الغاليه – بصفه عامه – وما يخص دائرتكم بصفه خاصه .

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح حمدى محمد ابو جبل بيومى
صفة المرشح القوائم الحزبية

اضيف بتاريخ: Thursday, October 27th, 2011 في 10:36

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

مرشحي حزب الجبهة الديمقراطية|اسامة الغزالي حرب|قائمة اسماء الحملة الانتخابية للبرلمان المصري