احمد فتحي

مرشحي مجلس الشعب| الجيزة | دائرة العياط

احمد فتحي

ارض العياط لشباب العياط

===========

يرتكز البرنامج الانتخابي الخاص بي على اولا التنمية الاقتصادية لمركز العياط وجميع القرى والكفور والعزب وجميع التجمعات السكنية داخل نطاق دائرة العياط وما حولها بما يضمن حياة كريمه لكل مواطن على السواء دون النظر للديانه او العصبيه القبليه التي تسبب الفرقه في المجتمع الواحد من خلال عدة محاور وافكار جديده لعل اهمها هو النظر الى تعمير الظهير الصحراوي لمركز العياط وتوجيه طاقات الشباب للعمل في مجالات التعمير المختلفه ومنها الزراعه ( 69 الف فدان نصيب العياط في خطة الدوله للاستصلاح حتى عام 2017 ) وما يترتب على هذا من اضافة مشاريع مكمله مثل تحسين وزيادة الثروة الحيوانيه والداجنه ( مشاريع التسمين ومزارع الدواجن ) وذلك من خلال المشاركه مع الجهات الحكوميه الداعمه لمشروعات تشغيل شباب الخريجين (الصندوق الاجتماعي للتنميه ) كذلك النظر الي الثروات المعدنيه الموجوده بالظهير الصحراوي ( المحاجر ) واستغلالها جيدا بما يعود بالنفع على اهالي العياط خاصة وعلى الوطن عامة . ومن المحاور المهمة في البرنامج الانتخابي المحافظه على الرقعه الزراعيه الموجوده حاليا وذلك بانشاء القرى النموذجية بالظهير الصحراوي وتشجيع الشباب للخروج من الوادي الضيق الى الافق الاوسع في الصحراء المجاوره لدائرة المركز ( تفعيل قرار محافظ الجيزة رقم 4800 الصادر في 30/5/2007 بانشاء قرية جرزا النموذجيه وقرية طهما النموذجيه ).والعمل على سرعة التفييذ بما يحقق النفع العام لابناء دائرة العياط . ومن المحاور المهمه جدا في البرنامج الانتخابي هو السعي لوضع مركز العياط على الخريطه الصناعيه للدوله وذلك بالسعي الدائم والمستمر لاقامة المنطقه الصناعيه غرب العياط والصادر لها قرار سابق من مجلس الوزراء حيث ان هذا المحور من اهم محاور التنميه واستيعاب طاقات الشباب .. من خلال ما سبق اود ان اذكر للجميع ان الهدف مما سبق عرضه يتلخص في محاربة البطاله فعلا وليس قولا ..
ثانيا…… التنميه المجتمعيه وذتك بالاهتمام بالبنيه التحتيه للمجتمع وحل مشكلة الصرف الصحي وتعميم الصرف الصحي بجميع قرى المركز واصلاح الطرق ومداخل القرى والمدن بما يضمن سلامة المواطنين والتركيز على تطوير شوارع مدينة العياط وخصوصا منطقة المزلقان حفاظا على ارواح المواطنين وتسهيل حركة المرور داخل المدينه مع تطوير مداخل وطرق المدينه والقرى التابعه للمركز بواجهات حضاريه تمثل قيمة مركز العياط الحضارية والتاريخيه العريقه حيث ان العياط قامت فيها اقدم الحضارات الفرعونية ( في اللشت / في السعوديه / في جرزا )
ثالثا ….. التنميه الصحيه وذلك بالسعي لتطوير مستشفى العياط المركزي وامدادها بكافة الاجهزه الطبيه المتقدمه وزيادة عدد الاطباء وطواقم التمريض والرعايه الصحيه لتقوم المستشفى بدورها على اكمل وجه حيث انها من كبريات المستشفيات بالمحافظه وايضا الاهتمام الكبير بتنمية الوحدات الصحيه بالقرى وتدعيمها بالاطباء المقيمين لخدمة الاهالي على مدار الساعه.
رابعا ….. التنميه العلميه من خلال برامج معده لرعاية العلماء والموهوبين وكذلك العمل على رفع مستوى المعيشه للمعلمين فهم اساس العمليه التعليميه وغير ذلك الكثير والكثير وهذا كله نابع من حبي لاهلي في العياط واعتزازي وفخري اني من ابناء مركز العياط.
احمد فتحي ابن جرزا ابن العياط

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح احمد فتحي
صفة المرشح عمال

اضيف بتاريخ: Friday, September 30th, 2011 في 22:12

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي انتخابات مجلس الشعب البرلمان المصري 2013 اسماء المرشحين محافظة الجيزة دائرة الهرم بولاق الوراق