ايمن ادهم على

مرشحي مجلس الشعب| المنيا | انتخابات محافظة المنيا 2012

ايمن ادهم على

شباب من الميدان الى البرلمان

=============

بسم الله الرحمن الرحيم
(لا يغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )
صدق الله العظيم
شباب من الميدان الى البرلمان
رساله تعارف .،،،،،
نطل على حضراتكم فى تلك الايام المباركه اعادها الله عليكم وعلينا باليمن والبركات وندعو الله ان يتمها علينا وعليكم وعلى جموع المصريين بالصحه والعافيه والستر .
ونستغل تلك المناسبه الجليله وقربها من موعد التصويت لمرشحى مجلس الشعب لتكون فرصه عظيمه لنوجه التهانى لامتنا المصريه جميعا وبدوام التوفيق والتوحد بين جموع الشعب العظيم بكافه طوائفه وفئاته مسلمين واقباط صغير وكبير .
وانها ايضا لفرصه عظيمه ان نوجه الى حضراتكم رساله تعارف بالمرشح قبل ان نطرح على حضراتك برنامجنا بوقت لاحق بادن الله .
نبده عن المرشح :-
الاسم : ايمن ادهم على حسين جدامى .
من مواليد 15-6-1972 بمدينه مغاغه التى نما وترعرع على ارضها حتى النخاع من اب ترجع اصوله لعائله الخوالد بقريه ميانه من عائلات الخورش بشارونه .. وام من قريه بلهاسه عائله الشيخ – احمد محمود -نزله رمضان – شيخ المدرسين وناظر مدرسه الحريه فى فتره السبعينات .
ومند المرحله الابتدائيه فى حياته وهو يشارك فى اتحاد الطلاب بالمدرسه واوائل طلابها مرورا بالمرحله الاعداديه فالثانويه وحتى الجامعيه .
وكان فى مصغره ومكبره مثله مثل غيره له من الا صدقاء الاعزاء من المسلمين والاقباط من ابناء مغاغه و مثله مثل الكثير من امثاله نشأ فى وسط اسره بسيطه بمدينه مغاغه ..وكان مثله مثل الكثير من امثاله ومند ان كان تلميدا بالابتدائى يعمل فى فترات الاجازه المدرسيه بكافه المهن مدفوعا من اسرته للاعتما د على نفسه مند الصغر .
وبعد الحصول على الثانويه العامه بتفوق كان يحلم مثله مثل غيره من ابناء جيله بالالتحاق باحدى الكليات العسكريه معتقدا ان خدمه الوطن تبدأ من هناك .. الا ان تلك الكليات كانت محظوره على ابناء الفقراء الى الله وكانت مقصوره على ابناء السطوة والمال فى ظل نظام فاسد .
وحتى بعد الالتحاق بكليه الحقوق عام 89-90 وحتى فى حينها وفى اول اجازة دراسيه سافر الى المملكه الاردنيه للعمل هناك فى مهن بسيطه جدا من اجل المساعده فى المصاريف الجامعيه واستكمالا لمشوار الاعتماد على النفس مع باقى شباب الارياف المكافحين هناك .
وبكليه الحقوق جامعة اسيوط اسس اسره عروس الصعيد التى كانت تجمع ابناء المنيا من طلابها بكافه اطياف الجامعه .
وبعد الحصول على ليسانس الحقوق عام 94 وبعد التخرج لطالما راودنا الحلم مره اخرى للتقدم لمسابقه النيابه العامه للعمل بها الا ان ماحدث فى السابق حدث بالاحق فقد كانت الوظائف المتقدمه محتكره على ابناء السلطه والمال فى ظل نظام زوج المال بالسلطه .
عمل بالمحاماه مند اواخر عام 94 بالقاهره وتردد على عددمن مكاتب محاميها الكبار حتى نهل من علمهم .. جامعا بين دلك وبين اعطاء الدروس لبعض ابناء المرحله الابتدائيه من اجل توفير المال اللازم للعيش والاقامه بالقاهره حتى تمرس المحاماه واشتغل بها كعمل حر ومستقل من عام 97 حتى شاء السميع العليم ان يكون له مكتبا بميدان الجيزه جنبا الى جنب مكتب احد اساتدته فى المحاماه..
ثم خاض بعض المشاركات النقابيه الصغيره بالقاهره وكان عضوا مؤسسا لجمعيه خدمات اسر المحامين بالنقابه .
ثم خاض انتخابات مجلس محلى مدينه مغاغه فى اوائل الالفين ولم يحالفه التوفيق فى ظل وجود الحزب الوثنى الحاكم .. الدى حرمه وافراد جيله من العديد والعديد من الفرص على مدار حياته مند النشاه وحتى تاريخ نداء الحق .
حتى جاءت عداله السماء بالادن والسماح لقيام ثوره بيضاء بأيادى بيضاء يحملها شباب قلوبهم بيضاء فى ارض خضراء طيبه ,
فتفاعلنا مع الشباب من ابناء جيلنا الشباب الدى ظل يكافح مند ولادته وحتى تاريخه . وشاركنا فى ثوره لهى الحدث الاكبر من الحرب التى طهرنا بها البلاد من المغتصب الاسرائيلى والتى طالماشاهدنا احداثها عبر الافلام التى تروى احداثها الا والعين تدمع والنفس تمنى بان لوكانت شهيده او مشاركه عل الاقل بتك الحرب العظيمه بالرغم من اننا فى وقتها وساعتها كنا صغارا جدا على حتى مشاهدتها.
الا ان الله قادر على كل شىء حتى احدث الحدث الاهم والدى بعد ان تفاعلنا معه وبرفقه الشباب الصالح من جيلنا حتى سقط النظام الفاسد . فقررنا ومجموعه من شرفاء شباب مغاغه مدينتها واريافها ان نفعل شيئا ملموسا من اجل الوطن وكان دلك بقرار تاسيس حزب انا المصرى من مجموعه من الشباب الشرفاء العائدون من الميدان الى ارض الواقع ليعملوا لا ان يظلوا ثائرون . وهاهو دلك الحزب يقف حائلا بينا وبينه ما خلفه النظام السابق . ولقد نجح العديد ايضا من الشباب والمجموعات الوطنيه المخلصه فى تاسيس وتشكيل الحركات والروابط واللجان الوطنيه وندكر منها على سبيل المثال جمعيه امناء التغيير بمغاغه التى خرجت من رحم الثوره وكان لها دور فعال على ارض مغاغه .
احبائى انها حياه كل واحد منا مليئه بالمحاولات التى لم تجد قبولا فى ظل وجود نظام فاسد اراد الله لنا ان يغيره لاننا غيرنا ما بانفسنا .
فكانت تلك الثوره املا لشباب البلاد جميعا . الشباب المثقف والمتحمس لفعل الخير للبلاد التى داق فيها مرها قبل حلوها فهو ادرى الناس ببسطائها وبمشاكلها ، وقادر بادن الله على حلها بفكرهم وثقافتهم وتحديهم للصعاب وصدقهم مع انفسهم وروح الشباب ,
وهو ما دفعنا الى ان نتوكل على الله الدى هو حسبنا نعم المولى ونعم النصير الى الترشح لانتخابات مجلس الشعب – فئات – فردى – مستقل . فى ظل عدم وجود المفسدون فى الارض وفى ظل غياب التزوير والتدليس ووجود الصوت الحر المستقل عن سيطره المال والسلطه عليه وفى ظل الثقه فى صوت الشارع حتى وان لم تكن الغلبه لنا. فالشارع أن له الأوان بان يختار بنفسه من يتوسم فيه خيرا ليصدقه القول والفعل .. الشارع الدى يرتجى من الشباب تجديد دماء البلاد وتطهيرها من الفساد والمفسدون والدى يامل ايضا منهمم بعد العوده من الميدان الدهاب الى البرلمان
والله الموفق والمستعان .
ايمن ادهم

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح ايمن ادهم على
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 2nd, 2011 في 23:50

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , ,



2 رد واحد to “ايمن ادهم على”

  1. مصري حر
    11/11/2011 at 13:06

    ربنا يوفقك في هذه الانتخابات ان كان فيك خيرا للبلاد

  2. مؤمن مخلوف راغب
    09/11/2011 at 23:57

    ربنا يوفقك ان شاء الله

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع الانتخابات المصرية اسماء مرشحي مجلس الشعب 2013 محافظة دائرة المنيا بني مزار سمالوط مطاي مغاغة ملوي