هانئ كامل عبد الرحيم وشهرته الشيخ هانئ محجوب

مرشحي حزب الوسط | محافظة اسيوط

هانئ كامل عبد الرحيم

رشحت نفسى إرضاءً لربى إعلاءً لشأن بلادى.حفاظا على حقوق دائرتى

———–

إن مصر لن تتقدم وتأخذ مكانها بيـــــن الأمم إلا من خلال حكومة قوية , كل مسئول فيها يراقب ربه أولا , فيكون منصبه أمانة فى عنقه يخدم من خلاله جموع
الشعب المصرى ويقدم مصلحة الناس على مصلحته الشخصية .
إن البرلمان القادم منوط بأمانة كبيرة ألا وهى انتخاب الجمعية التأسيسية التى تضع دستور البلاد و الذى نريده دستورا معبرا عن جموع الشعب المصرى تكون مرجعيته إسلامية فيحقق لنا جميعا مسلمين و غير مسلمين العدل و الإستقرار , ويضع آلية لمحاسبة الحاكم أولا بأول , فنحن لا نريده دستورا يكرس لدكتاتورية جديدة .
إن هناك حلما جميلا أعدكم ان أسعى جاهدا لتحقيقه , ألا وهو أن نستيقظ يوما فنجد مصر بلا رشوة أو محسوبية .
إن تحقق هذا الحلم فلن تحتاج يوما إلى عضو مجلس الشعب ليأتى لك بحق سلبه غيرك لأنه دفع رشوة أو اتخذ واسطة عند مسئول هنا أو هناك .
وصدق رسول الله صلى الله إذ يقول : إنما أهلك الذين من قبلكم كانوا إذا سرق فيهم الشريف ( ذو المكانة أو المنصب ) تركوه و إذا سرق الضعيف أقاموا عليه الحد . ألم يحدث ذلك قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير ومازالت جذوره باقية والتى أريدكم أن تساعدونى على إقتلاعها .
عندما نقتلع الفساد عند ذلك نستطيع أن ننطلق , لأن كل مسئول سيفكر فى مصلحة الوطن والمواطن لا فى مصلحته الشخصية , فالمسئول الكبير هو الذى يستحق المحاسبة , لأنه إن كان فاسدا فلا حجة له , و أما الصغير فلا تجب محاسبته قبل توفير العيش الكريم له , فمن رحمة الإسلام أنه لا يقيم الحد على من سرق ليأكل وتعرضت نفسه للهلاك .
عند ذلك نسعى لإصلاح التعليم الذى يحتاج إلى ثورة تأتى بنظام تعليمى جديد يحقق طموحاتنا , ويرفع من شأن المعلم فيضعه فى مكانة أدبية تليق برسالته , ويوفر له عيشا كريما ودخلا ماديا يتناسب مع تلك المكانة .
ونسعى لإلزام الدولة بإقامة المشروعات الصناعية أو العمل على خلق المناخ المناسب للإستثمار الخاص فى هذا المجال من أجل إيجاد فرص عمل حقيقية توفر دخلا مناسبا لهذا الجيل الجديد .
عند ذلك ننطلق إلى الزراعة فنزرع ما تحتاجه بلادنا من محاصيل لا ما يمليه علينا أعداؤنا , فمصر تحتاج إلى رقعة زراعية جديدة تعوض ما نقص منها بسبب البناء عليها , ولا يتأتى ذلك إلا بعد حل مشاكل إخواننا الفلاحين حلولا عملية تحقق لهم ما يريدون وتأتى بالخير على الجميع .
إن هناك أفكارا كثيرة تجول فى خاطرى بشأن المشاريع الصغيرة تجارية كانت أو صناعية و لكن لا يمكن تحقيقها دفعة واحدة , ولكنى أعدكم أن أسعى لذلك جاهدا .
لماذا لا تكون مصر كالصين ونحن نملك مقومات كثيرة تجعلنا أكثر تفوقا , ألا نملك الموارد البشرية والأيدى العاملة , ونملك عقولا ذكية ذات أفكار مبدعة لا تجد من يرعاها .
إن عضو مجلس الشعب وظيفته أن يشارك فى سن القوانين التى يحتاج الكثير منها إلى المراجعة لأنها تكون فى مصلحة فريق على الآخر , كما أن العضو أيضا وظيفته أن يكون رقيبا على الحكومة لا أن يكون خادما لها .
و أخيرا وليس آخرا فإنى أسعد بطموحاتكم وتطلعاتكم و اقتراحاتكم و أعدكم أن أسعى لتحيقها قدر استطاعتى , وذلك بعد أن وجدت فى حزب الوسط ضالتى , فهو ينطلق فى جميع أهدافه وبرامجه وخططه من منطلق القيم والمفاهيم التى يقدمها التصور الحضارى الإسلامى فى تفسيره الوسطى المعتدل .

مرشحكم لمجلس الشعب على قائمة حزب الوسط

هانئ كامل عبد الرحيم
وشهرتى هانئ محجوب

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح هانئ كامل عبد الرحيم وشهرته الشيخ هانئ محجوب
صفة المرشح القوائم الحزبية

اضيف بتاريخ: Thursday, October 27th, 2011 في 19:08

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , ,



اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع مرشحي حزب الوسط الجديد في الانتخابات البرلمانية المصرية 2013 قائمة اسماء المرشحين في المحافظات والدوائر الانتخابية