اشرف علي عبده عبيد وشهرته (اشرف عبيد)

مرشحي مجلس الشعب| دمياط | دائرة كفر سعد

اشرف علي عبده عبيد وشهرته (اشرف عبيد)

برنامجي موثق بالشهر العقاري تحت رقم6781  أ كفر سعد بتاريخ 12 /6 /2011

===========

الأخوة والأخوات الزملاء والأصدقاء والأبناء أهالي دائرة كفر سعد

يسعدني ويشرفني ان أعلن عن ترشيحي لانتخابات مجلس الشعب 2011 فئات عن دائرة كفر سعد دمياط وأن اعلن لكم جميعا عن برنامجي الانتخابي الذي اتمنى من الله ان ينال ثقتكم ويسعدني ان استقبل اي تعليقات على هذا البرنامج وأعاهد الله ثم أعاهدكم أن أبذل قصارى جهدي لأكون عند حسن ظنكم وقبل أن أسرد برنامجي عليكم أعاهدكم أن أقدم لكم على المستوى الشخصي يدا نظيفة تعمل لخدمتكم وخدمة أبنائكم . إن البرلمان القادم سيقوم بوضع دستور جديد لمصر وهو الذي سيحدد شكل الحكم في مصر في المستقبل فأرجو من الله أن يوفقكم إلى حسن اختيار من يمثلكم ويعبر عن القضايا التي تمس حياة المواطن .
وأتشرف أن أقدم لكم برنامجي للفترة المقبلة والذي يتلخص في الآتي :
عدالة اجتماعية —– النهوض بالصحة —– النهوض بالتعليم
أولا ً: العدالة الاجتماعية :

أ‌- العدالة في الالتحاق بالوظائف العامة وأن تكون معايير المفاضلة للالتحاق بالوظيفة هي المجموع والتقديروالسن وليس الواسطة أو المحسوبية أو الرشوة .
ب‌- العدالة في المرتبات وذلك بوضع حد أدنى وحد أقصى للراتب داخل جميع الوزارات والهيئات في الدولة بما يضمن للجميع العيش الكريم.
ت‌- إدراج جميـع الميزانيات للجهات السيادية والصناديق الخاصة بالهيئات داخل الدولة والتي تقدر بثلاثة آلاف صندوق تقريبا داخل الموازنـــــة العامة للدولة لضمان عدالة الصــــــرف وحفاظا على المال العام وخاصة ( مصروفات رئاسة الجمهورية ).
ث‌- جعل الحصانة البرلمانية للنائب في الرأي فقط وأن يكون النائب مثله مثل جميع المواطنين أمام الجهات الحكومية ولا توجد له أي ميزة نتيجة الحصانة وأن يكون هناك عدالة في المساءلة حتى ولو وقعت منه مخالفة مرورية .
ج‌- العمل على جعل الضرائب العامة تصاعدية بما يضمن تنمية موارد الدولة وهذا لا يخيف رجال الأعمال الشرفاء الذين يستفيدون وليس كثيرا عليهم أن يفيدوا مصر كما أفادتهم .
ح‌- عدالة حصول الفلاح على دخل عادل بما يكفل له عيشا كريما وذلك بعد دراسة تكاليف الزراعه وناتج بيع المحصول لضمان دخل كريم للفلاح وكذلك تشديد الرقابة على نوعية التقاوي والمبيدات المستخدمة في الزراعة على ان نعمل على تفعيل دور صندوق دعم الحاصلات الزراعية حتى يجنب الفلاح أي تأثيرات عالميه على أسعار المحاصيل الزراعيه.
ثانياً : النهوض بالصحة:

أ‌- العمل على تجهيز المستشفيات الريفية والمركزية بالأجهزة اللازمة والأطباء المتميزين وذلك لرفع مستوى الخدمة التي تقدم للمواطن
ب‌- العمل على زيادة رواتب الأطباء والممرضين وجميع العاملين في القطاع الطبي مع ضرورة الانضباط في العمل وتقديم الخدمة الجيدة ومحاسبة المقصرين بمبدأ الثواب والعقاب .
ت‌- زيادة مظلة التأمين الصحي لتشمل الفئات التي لم تستفد من التـأمين الصحي مع القضاء على الفساد في هذا القطاع الذي من المفترض أن يقدم خدمات للمواطنين على كافة المستويات.
ث‌- الاهتمام بحالة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك لأنهم من الأسباب الرئيسية لانتشار الأمراض الخطيرة وذلك بمبدأ الوقاية خير من العلاج .
ج‌- تشديد الرقابة من قبل وزارة الصحة على المستشفيات الخاصة وذلك لعدم المغالاة في أسعار الخدمة المقدمة للمرضى .
ح‌- العمل على زيادة نسبة المصروفات على الصحة التي هي الآن أقل من 4.5% من مصروفات الموازنة العامة للدولة لعام 2009/2010 في حين أنها كانت في الستينات تقارب 7%
ثالثاً : النهوض بالتعليم :

الاهتمام بالتعليم ضرورة ملحة حيث أن تقدم الدول يقاس بمدى تقدمها في العملية التعليمية وذلك يتطلب منا الآتي :
أ‌- الاهتمام بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية ( التعليم الأساسي) وذلك باختيار أحسن الكفاءات للعمل بهاتين المرحلتين علاوة على رفع الأجور والحوافز مع تفعيل الدور الرقابي سواء من وزارة التربية والتعليم أو من منظمات المجتمع المدني .
ب‌- الاهتمام بمعلمي رياض الأطفال وجعل الالتحاق بأقسام رياض الأطفال في كليات التربية لأعلى المجاميع ويفضل العمل في مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية للحاصلين على الدبلوم والماجستير مع رفع مرتباتهم بنسبة كبيرة لتحفيزهم حيث أن مدرس هذه المراحل في الخارج يحصل على ثلاث أضعاف راتب الطبيب .
ت‌- زيادة مخصصات التعليم في الموازنة العامة للدولة حيث أنها 7% من جملة الإنفاق العام في العام المالي 2009/2010 وكانت هذه النسبة في الستينات تزيد على 12% وذلك للنهوض بمستوى العمليه التعليميه وكذالك الابنيه الخاصة بالمدارس .

أيها الأخوة اعذروني إن كنت أطلت عليكم في سرد البرنامج ولكن بعون الله تعالى إذا شرفتموني بأن أنال ثقتكم سأعمل على تنفيذ هذا البرنامج وإن بدا أنه صعب التحقيق فهذا غير صحيح لأن الفترة المقبلة خلت من أهم معوق لذلك ألا وهو رؤوس الفساد التي كانت تنخر في بنيان وجسد هذه الأمة وكل ما كان يشغلهم هو الحصول على المكاسب الفردية لهم ولذويهم دون العبء بمصالح هذا الشعب
لقد جعلت هذا البرنامج عقدا بيني وبين أهالي الدائرة جميعا التزم به ولزيادة هذا الالتزام قمت بتوثيق هذا العقد في الشهر العقاري .
والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح اشرف علي عبده عبيد وشهرته (اشرف عبيد)
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Monday, October 24th, 2011 في 19:35

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , , , ,



5 رد واحد to “اشرف علي عبده عبيد وشهرته (اشرف عبيد)”

  1. مهندس عمرو وهدان
    02/12/2011 at 19:10

    ربنا يوفقك وعلي راي ا وليد جبر
    نحن ورائك من الكويت

  2. أسامة أحمد غازي
    28/11/2011 at 01:24

    لك مني كل الاحترام و التقدير حتى لو لم توفق في النجاح بالعضوية فان صوتي لك

  3. وليد جبر
    26/11/2011 at 23:19

    من الكويت نحن ورائك ايها الاخ الفاضل متمنين لك التوفيق فانت مثال جيد للشباب المخلص .

  4. محمد صلاح
    19/11/2011 at 11:50

    برنامج انتخابي اكثر من رائع لتركيزك علي الركائز الاساسية لرفعة وتطور المجتمع وبالتوفيق ان شاء الله ويد بيد معك لرفعة بلدنا

  5. ابراهيم الصعيدي
    24/10/2011 at 22:19

    برنامج قوي اهنئك عليه
    ولكني اتمني ايضا أن يكون هدفك في الدستور القادم هو تطبيق شريعة الله في مصر
    لاني اعتقد أن اي مرشح لن ينال الغالبية لا يكون في برنامجه تطبيق الشريعةالاسلاميه ، اما من ناحية برنامج اعتقد انه اقوي برنامج شفته في الموقع اتمني لك التوفيق ..
    اخيك ابراهيم الصعيدي

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

موقع الانتخابات المصرية اسماء مرشحي مجلس الشعب محافظة دائرة دمياط كفر سعد فارسكور الزرقا