مصطفى عبدالنبى عبداللاه الصعيدى

مرشحي الحزب العربي الديمقراطي الناصري | دائرة امبابة و الوراق

مصـــــــطفى الصعـــــــــيدى

برنامجى لم يتغير بعد25 يناير لازيادة ولانقص حرف واحد

===========

مصطفى عبد النبي عبد اللاه الصعيدي
وشهرته
مصـــــــطفى الصعـــــــــيدى
مرشح الحزب العربي الدايمقراطى الناصري
دائرة إمبابة والوراق (فئات)

معـــــــــــــــا سنبنى بفكر أصيل متطور
معكم ولكم ومنكم وبكم

برنامجي الانتخابي لدائرة إمبابة والوراق
 النظافة:-
 تقسيم الدائرة إلى 12 مربع سكنى وعمل شركات نظافة من الشباب لكل مربع سكنى على حدة بالتعاون مع المحافظة ووزارة البيئة مقابل اجر بسيط لدعم هذه الشركات لتقوم بدورها في النظافة والتشجير وتقديم خدمة حقيقية وتشغيل مئات الشباب العاطلين.
 مشروع تطوير إمبابة:-
 الوقوف بجانب المتضررين من المشروع للحصول على حقوقهم كاملة ووضع حد للفساد والمحسوبية وكذلك مساعدة المتضررين في الحصول على وحدات سكنية بديلة في ارض المطار.
 رغيف العيش:-
 المتابعة الجادة ومراقبة رغيف العيش لأنه يمثل العمود الفقري لغذاء الأسر الفقيرة.
 التعليم:-
 إيجاد حلول سريعة وعملية لأبناء منطقة عزبة المفتى ووراق العرب الذين يتعلمون فوق أسطح المساجد واستغلال المدارس يومي الإجازة الجمعة والسبت في تقديم خدمة تعليمية متميزة تحت رقابة صارمة حافظا على كرامة المعلمين والطلاب وإعادة دور المعلم الحقيقي ومنحه حقه وكرامته والقيام بدوره في المشاركة الاجتماعية.
 لجنة الحكماء:-
 تشكيل لجنة من صفوة الشخصيات المشهود لهم بالمصداقية من المسلمين والأقباط للتصدي لاى مشكلة قد تطفو على السطح تعكر صفو علاقة المحبة بين عنصري الأمة في طور شعبي وحدوي.
 العلاج:-
 ضمان حصول المواطنين على حقهم في الحصول على أفضل خدمة طبية بعيدا عن الرشوة والمحسوبية والتكسب من قرارات العلاج على نفقة الدولة كما انكشف مؤخرا. والوقوف على ما ينقص المستشفيات لتقديم أفضل خدمة طبية للفقراء والعمل على التوسع الافقى والرأسي للمستشفيات في إمبابة والوراق.
 الأمن والمرور:-
 متابعة التواجد الامنى داخل إمبابة ومواجهة التقصير و التصدي لظاهرة البلطجة والحفاظ على كرامة المواطنين الشرفاء وضمان توفير خدمات أمنية ووحدات مرورية في الشوارع الرئيسية حيث لايوجد رجل مرور واحد سوء في إمبابة أو الوراق.
 البطالة:-
 مطالبة الحكومة بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وضمان توزيعها بمنتهى النزاهة والعدالة بعيدا عن ظاهرة الرشوة والمحسوبية المتفشية حاليا والنماذج كثيرة جدا وواضحة على ارض الواقع عانينا منها كثيرا وحان الوقت لتغييرها.
 إنشاء شركات صغيرة للصناعات اليدوية الصغيرة للمشاركة بفاعلية في حل مشكلة البطالة.
 الصرف الصحي:-
 حل مشكلة الصرف الصحي حلا نهائيا التي تعانى منها بعض المناطق بالوراق وإمبابة وتعديل خطوط الصرف الصحي التي تهدد حياة المواطنين في عزبة المفتى ومنطقة مطار إمبابة.

اهلى وعشيرتي اهالى إمبابة والوراق
مصطفى عبد النبي عبد اللاه خيرا لله الصعيدي
 من مواليد مركز ابوتيج –أسيوط 1971 وحاصل على العديد من المؤهلات العليا ومقيم بينكم في ارض الجمعية ولا انوي تغيير محل اقامتى لأكون دائما بينكم خادما لمصالحكم.
مهنتى معلم و مثلكم مواطن مصري مطحون عاشق لأهله ومنطقته ولا امتلك عقارات اْو مشروعات ترشحت لحمايتها أو سأنشغل بها عن مصالحكم ولكنى قررت إن انوب عنكم إذا ما منحتم لي شرف التحدث بصوتكم والتعبير عن همومكم ولأحقق مطالبكم لانى اعشق العمل العام ومؤمن بمبدأ الاشتراكية . اسرتى تخدم المجتمع في مجال التعليم والصحافة والأدب والقانون وهمي الوحيد العمل من اجل الشباب والفقراء المنتمى إليهم ولى كل الشرف.
 علينا إن نقضى على السلبية والخوف ويجب إن نعمل معا يدا بيد حتى نتمكن من تحقيق غايتنا في حياة كريمة ولن يتحقق ذلك إلا معا. نبحث عن النصر والعزة ولان النصر عمل والعمل حركة والحركة فكر والفكر إيمان و هكذا كل شئ يبدأ بالإنسان الذي هو أنا وأنت.
 ان الاستبداد يدمر العدل من أساسه مهما تخفى خلف شعارات وان ظهرت نبيلة وبراقة. إن الجماهير الساخطة الساكنة الساكتة التي تشكو من الفساد الذي تغلل في كل شئ عليها إن تختار طريقها وأول اختيار هو أن تختار من يمثلها وينوب عنها خير تمثيل.
 المواطن المحطم المقهور إمام المتغيرات المتوالية من ارتفاع جنونى في الأسعار بدون رقيب أو حسيب إمام دخل محدود وبطالة ومرض وانهيار وفساد ورشوة ومحسوبية ونقص صارخ في الخدمات سرب اليأس إلى النفوس وغذى الروح الانهزامية ولكن إلى متى؟؟ أين الـروح المصرية!!!!
 علينا ان نبنى معا مهما كثر الهادمون من اجل ذلك تقدمت لانوب عنكم ولست بأفضل منكم ووضعت برنامجي عسى إن ننفذه معا إن قدر لي النجاح أو إن تختاروا الأمثل والأفضل الذي يستطيع ان يحقق أمانينا في حرية واشتراكية ووحدة وعدل.
 من هنا ادعوك إن تكن ايجابيا مهما كانت النتائج فهو حقك فلا تفرط فيه ولا تسمح لأحد إن يزيف إرادتك أو إن ينوب عنك في اختيارك فإمبابة والوراق ليست مجرد سكن ولكنهما وطن .
 سوف نعمل على تقديم خداماتنا من داخل مقرنا سواء كنا في المجلس أم لا لان مقعد النائب ليس هدفا في ذاته ولكنه وسيلة لخدمتكم.
وفقنا الله وإياكم
مقر الحزب العربي الدايمقراطى الناصري بإمبابة
5شارع جمال ذكى – امتداد شارع الوحدة
معكم ولكم ومنكم وبكم

Advertisements

معلومات عن هذا المرشح

اسم المرشح مصطفى عبدالنبى عبداللاه الصعيدى
صفة المرشح فئات

اضيف بتاريخ: Friday, September 30th, 2011 في 05:41

كلمات موقع انتخابات مصر: , , , , , , , , ,



3 رد واحد to “مصـــــــطفى الصعـــــــــيدى”

  1. zaky gamal zaky
    14/12/2011 at 04:47

    ربنا معك .

  2. محمد ثابت
    09/12/2011 at 16:38

    الله يعينك على تنفيذ بنامجك

    نحن اهالى إمبابة نعاني الكثير و الكثير

    و طالما انت واحد منا و حاسس بمشاكلنا عن نفسي سأرشحك و أعطيك صوتي

    لأني لم أجد أي مرشح آخر سوف يهتم بنا مثلك

    وفقك الله إلى ما يحب و يرضى

    الله معك

    العمارة المنيرة الغربية

  3. ناصر الفايد -المحامى الدويرات
    02/12/2011 at 18:03

    لكم عشنا فترة قهر واستبداد حان عصر النور والانجازات , فبعد عصر الحزب الوطنى حان عصر الحزب الناصرى .

    بعون الله مع الحزب الناصرى نرتفع بمستةى المعيشة للمواطن المصرى ونقضى على البطالة والعنوسة ومن اجل تعليم افضل لابنائنا .

    الحزب الناصرى وانا عضو منه – ناصر الفايد الدويرات المنشاة – سوهاج نسعى للمستقبل ولغد مشرق مرحى بالحرية لاعادة بناء مصر وشعبة

اترك تعليقاً وعبر عن دعمك لهذا المرشح

Advertisements

البوم صور حملة المرشح الانتخابية

الآن على موقع انتخابات مصر 2015

الوصف

مرشحي الحزب العربي الديمقراطي الناصري | موقع انتخابات مجلس الشعب ومجلس الشورى قائمة اسماء المرشحين والدوائر الانتخابية